الفصل السادس عشر: قلوب عاشقة ٢

26 23 0
                                    

عادوا جميعا الي منازلهم و كل واحد منهم دخل الي غرفته ، منهم النائم و منهم الذي يقرأ و منهم الذي ياكل و منهم الجالس يفكر في من عشقها منذ فترة ليست بكبيرة .

امسك جيهوب بهاتفه مترددا في مراسله روز ، كان رقم هاتفها معه طوال الوقت منذ بداية مسيرتهم بالشركة بسبب العمل ، لكنه لاول مرة يريد ان يراسلها لسبب اخر .

لكنه فعل هذا بالفعل .

تجلس روز تتصفح هاتفها و في لحظة وصلتها رساله من من قامت بحفظ رقمه باسم ان رآه هو فسوف يطير محلقا في السماء

سعادتي: مرحبا كيف حالك روز .

احمرت وجنتيها فروز اكثر فتاة حساسة هنا ، يمكنها ان تحمر خجلا من مجرد ان يناديها احدا باسمها .

روزي : مرحبا جيهوب .

انتفض جيهوب من السرير متحمسا عندما اضاء هاتفه الذي القاه علي الارض بمجرد مراسلتها خائفا مما سوف يحدث .

التقط هاتفه ناظرا له فوجد رساله منها .

سعادتي : كيف حالك.

روزي : انا بخير و انت ، الم تنم بعد ؟

سعادتي : انا ايضا بخير ، لا لم انم بعد ، و انتي لماذا مازلتي مستيقظة؟ 

روزي : لا شئ فقط اتصفح الهاتف ،واشعر بالملل .

سعادتي : اممم انا ايضا اشعر بالملل ، هل يمكننا التحدث قليلا ربما نزيل الملل عن بعضنا .

روزي : اجل بالطبع ، لكن في ماذا سوف نتحدث ؟

سعادتي :  اممم لنسأل بعضنا بعض الاسئلة لنتعرف علي بعض اكثر .

  روزي : حسنا ، اممم سوف اسأل انا اولا ، ما هو لونك المفضل.

سعادتي : لا ادري تحديدا احب جميع الالوان كلها مميزة ، وانتي ؟

  روزي : احب لون اسمي ، الروز .

ابتسم جيهوب اثناء قراءة ما كتبته  .

سعادتي : اجل انه لون جميل مثل صاحبته .

ابتسمت روز بخجل و ظلت تتلوي خجلا علي سريرها ثم اجابت سريعا لتغير الموضوع .

روزي : اسألني انت اذن .

سعادتي : هل تحبين الزهور ؟ .

روزي : اجل بالطبع و افضل زهرة النرجس و الجوري ، و انت ، ام انك سوف تقول ان كل الزهور جميله .

سعادتي: كل الزهور جميلة بالطبع ، لكن هناك زهرة افضلها اكثر .

روزي : ما هي .

سعادتي : اذا كنتي تريدين ان تعرفي ما هي اكثر زهرة احبها ، اذن هل يمكننا ان نلتقي غدا حتي اريكِ اياها .

*نظرت روز بصدمة الي الهاتف : هل هذا موعد هل يمكن ان يكون موعد .*

روزي :  حسنا، لكن أين سوف نلتقي .

القريب البعيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن