الفصل الخامس عشر: قلوب عاشقة

26 23 0
                                    

تذكير

جيهوب : اذن ما الذي سوف يفعله لسوهي ، هل يمكن ان يؤذيها ، انه حقا كان غاضب جدا ، ربما يفقد السيطرة بسبب غضبه .

نامجون : لا هيونغ هذا مستحيل ، يونغي لن يستطيع اذائها فهي روحه ، سوف يؤذي نفسه اذا اذاها .

وافقه الجميع الرأي ، وكل واحد منهم يحاول ان يتخيل مجري الاحداث القادمة و ماذا يخبأ المستقبل.

____________________________

كان يسير ممسكا بيدها متجهاً لابعد مكان في الشاطئ ، يريد ان يبتعد عن الجميع و هي معه ، لا يريد غيرها يريدها هي فقط معه .

بعد فترة من السير و الصمت يحيط بهما توقف يونغي ثم ترك يدها بهدوء ينظر للبحر امامه و هي فعلت المثل و دقات قلبيهما اعلي من صوت الامواج .

نظرت سوهي له بنظرة سريعة ثم نظرت للبحر مرة أخرى .

قاطع الصمت يونغي قائلا : سوهي .

نظرت سوهي ليدها و همهمت له .

نظر لها يونغي بعيون دامعة قائلا : اميرتي .

نظرت له سوهي سريعا التقت اعينهما و بها لمعة حب لم تختفي مع مرور السنين بل زادت و زاد حبهم .

لم يستطيع يونغي تمالك نفسه فاقترب منها سريعا مقبلا شفتيها بينما تنهمر دموعه لقد اشتاق لها اشتاق لكل تفاصيلها.

تفاجأت سوهي في البداية ، ثم بدأت مبادلته القبله بهدوء  محيطة عنقه بذراعيها ، قام يونغي باحاطة خصرها و قربها منه برفق معانقا لها ، كانا يتبادلان اول قبله لهما بمشاعر متضاربه مشاعر مختلفة اشتياق ، حب ، خوف ، سعادة ، حزن ، بينما تنهمر دموعهما ، و اخيرا جمعهم القدر بعد سنوات .

دامت قبلتهما لدقائق معبرين عما بداخلهما بها ، فصلا القبله محاولين التقاط انفاسهما التي قطعت .

و اعينهما في اعين بعض ، لا احد منهما لديه القدرة علي اخراج الكلمات ، كل ما يسمع هنا هو صوت دقات قليبيهما المتسارعة .

احاط يونغي وجنتيها بكفيه قائلا بهمس و صوت مهزوز : اخيرا وجدتك ، اخيرا ، لو تعلمين كيف كنت بعد خبر ذهابك ، لو تعلمين كيف اصبحت بسبب غيابك ، لم اعد انا بدونك اميرتي ، لم اعد انا ، اصبحت مثل الجليد ، ارجوكِ اذيبي جليد قلبي ، ارجوكِ، احبيني كما فعلتي في الماضي ، انا اسف انا اسف ، لم اكن اعلم كل ما عانيتيه بدوني ، لم اكن اعلم انكِ علي قيد الحياة ، انا اسف حقا .

اقتربت سوهي مقبله عينيه الدامعتين قائلا بهدوء مع ابتسامه رقيقة  : انا احببتك و مازلت يوني ، احببتك و مازلت ، لم يقل حبي لك و لو للحظة واحده ، كنت اعلم انك لم تتخلي عني ، كنت اعرف ان هناك خطبٌ ما ، كنت اعرف انك لن تتركني هكذا ، انت كنت عائلتي يونغي ، انت كنت اهم ما املك ، كنت متاكده انني سوف اجدك ، و عندما وجدتك كان قلبي يخفق ، كنت خائفة ان تكون نسيتي و لو انني متاكده انك لن تفعل ، لكن عندما رأيتك مع ديانا تحطم قلبي ، ظننت انني لاحدي عشر عاماً احبك لوحدي ، ظننت ان...

القريب البعيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن