البارت الثالث عشر : لطيفة كما هي .

28 22 10
                                    

بدأ صباح يوم جديد ، يوم مليئ بالامل .

تستيقظ بطلتنا  فاليوم سوف تقابل أميرها بقلب سعيد ، فلقد علمت الحقيقة .

Sohee pov

استيقظت بخمول و انا اشعر ان كل ما حدث كان مجرد حلم ،  لكنني ادركت انه حقيقة ، و هذا جعل في قلبي بهجة ، امسكت هاتفي اري ما الوقت الان ، انها التاسعة صباحا ، بالنسبة ليوم عطله هذا مبكر ، لكنني اخذت كفايتي من النوم ، ثم خطر على بالي يونغي ، ماذا يفعل الان ، هل يمكن انه قد عرف الحقيقة ، اريد الاتصال به ،  لا لا ، ربما يكون مشغول ، لكن اليوم عطلة ، فتحت هاتفي مجدداً بعد تفكير دام لعشرة دقائق و قررت الاتصال به ، اريد سماع صوته فقط .

Sohee pov end

في مكان اخر ، في منزل اعضاء بنقتان ، استيقظ هذا الشاب العاشق ، و قلبه يدق بسرعة ، لما حلم به .

Yoongi pov

فتحت عيني بعد ما رأيته في حلمي ، و ما اجمل ما رأيته ، كانت هي ، بين احضاني ، كانت هي تبتسم لي و عينيها في عيني ، لكن للاسف استيقظت عندما كنت قريب من تقبيلها ، اكره ان يحدث هذا في اهم جزء من الحلم .

Yoongi pov end

يونغي : ياااا لما استيقظت انا الان ، حسنا  لا مشكله ، يمكن للحلم ان يتحقق .

كان هذا العاشق هائم بافكاره عنها ، و لكن قاطعه رنين هاتفه ، فامسكه ليري من المتصل .

يونغي* بانزعاج* :  يااا من يتصل بي منذ الصباح اليوم عطله ، ثم نظر للهاتف بتفاجأ يااا هي هي ، هي من تتصل بي ، هل من الممكن انها عرفت الحقيقة ، لكن من اين سوف تعرف .

قام يونغي بالرد علي الهاتف بصوته النعس العميق .

يونغي : مرحبا .

بمجرد ان سمعت سوهي صوته كادت ان تذوب ، فحاولت جعل صوتها طبيعي :  مرحبا ، صباح الخير يونغي .

يونغي : صباح الخير فتات.. اقصد صباح الخير سوهي .

سوهي : كيف حالك .

يونغي بابتسامه كادت تشق وجهه : بخير ، وانتي .

سوهي : انا ايضا بخير ، امم ماذا تفعل .

يونغي : فقط استيقظت للتو .

سوهي : اوه هل ازعجتك ، اسفة حقا .

قهقه يونغي بخفة علي صوتها اللطيف و هي تعتذر : لا لم تزعجيني ، انتي لم تفعلي هذا ابدا ، لستي مزعجة اطلاقا ، لو كان وجودك ازعاج حقا لوددت هذا الازعاج ان يكون مصاحب لي دائما .

صدمت سوهي مما قاله و شعرت بقلبها يكاد يخرج من مكانه بسبب دقاته المتسارعة .

سوهي *بتوتر و خجل * : ش.. شكرا لك علي هذا الاطراء .

يونغي : هذا ليس اطراء ، علي اي حال ، هل تحتاجين شئ ، اعني هل هناك سبب لاتصالك ام انكي فقط اشتقتي لصوتي.

القريب البعيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن