سوهي * اتجول مع الفتيات في شوارع سيول و عقلي شارد فيما رأيت ، لقد رأيته كان مختلف في الواقع ، يبدو مرهق *
Flash back
سوهي *بمجرد ان سمعت ما قاله الموظف ، اصبح قلبي ينبض بسرعة توتراً و خوفاً ولا اعرف السبب ، لكن كل ما اعرفه انني لا اريد رؤيتهم ، او بالتحديد لا اريد رؤيته هو * : لا اريد رؤيته هو .
نظرت لهم من بعيد و انا ابحث عنه لكن في نفس الوقت لا اريد رؤيته ، لكن بالفعل عيني رأته ، يبدو اطول و اوسم ، ولكن يبدو شاحب و متعب ، كان يسير دون النظر لاي احد ، جيد لا اريده ان يراني ، رغم اننا نعمل معا في نفس الشركة ، لكن حقا اتمني ان لا يراني .
چينا : يا فتاه لماذا انتي كثيرة الشرود هكذا ، اعلم انهم وسيمون ، علي اي حال سوف نراهم كثيرا .
سوهي : نراهم كثيرا كيف؟! اعتقد لا .
چينا : هل انتي غبية نحن نعمل كلنا في نفس الشركة ، بالتاكيد سوف نراهم كثيرا ، لكن لا اعلم اذا كان مسموح لنا ان نتحدث معهم ام لا .
سوهي : اه هكذا اذن * اتمني ان لا يعرف بوجودي ، كم انا غبية بالتاكيد الجميع سوف يعرف اننا فتيات الفرقة الجديدة *
تينا * بملل* : هيا يا ثرثارات، هيا لننتهي من الاحتفال سريعا اريد النوم .
روز : يا لكي من باندا ، هيا يا فتيات.
The end of flash back
بدأ الفتيات بالتجول و الاستمتاع بالهواء الطلق ، ثم قرروا ان يتناولوا الغداء في احدي المطاعم الفاخرة .
روز * وهي تشير علي احدي المطاعم *: اذن ما رايكم في تناول الطعام هنا .
سوهي : اليس فاخراً جدا ، اعتقد اننا سوف نغسل الصحون مقابل دفع الحساب ، يبدو الطعام هنا غالي الثمن .
چينا : اتفق مع سوهي ، لناكل في مكان اخر لا نريد ان نحرج نفسنا حقا .
نظر كل من روز وتينا لبعضهم بضحك
تينا: يبدو انكما لا تعرفان لمن هذا المطعم .
سوهي : ماذا ؟ ، لمن اذن؟
روز : هذا المطعم لوالد تينا .
چينا و سوهي في نفس اللحظة: ماذا ؟؟
سوهي : واو رائع ، يبدو انكي من الطبقة المخملية يا فتاه .
تينا * بضحك *: اجل اجل ، هيا لندخل اذن .
ثم دخلوا و تناولوا الطعام ، وكان لذيذ ، و بالطبع لم يدفعوا شيئاً ، بعد ذلك ذهبوا للتسوق و شراء بعد المستلزمات ، و قد اشترت سوهي بعض الطعام من اجل المنزل .
وانتهي يومهم و ذهبت كل واحده في طريقها الي منزلها .
كانت سوهي في طريق عودتها و كانت الساعة التاسعة مساءً ، و الشوارع هادئة هدوء مريب و بعضها مظلم .