الفصل السابع عشر: صباح جديد

25 23 0
                                    

صباح يوم جديد ، الجميع مستيقظ في نشاط ، في هذا البيت،  تحديداً غرفة المعيشة كان الفتيات يتناولن  افطارهن مع احاديثهن عن الليله الماضية ،حيث تقص سوهي عليهن ما حدث معها و مع يونغي .

روز : ياااا هذا حقا رومانسي ، قبلة و عناق هو افضل شئ للتعبير عن الحب.

نظرت تينا باشمئزاز : يع هذا مقرف ، الرومانسيه مقرفة حقا .

جينا: يااا تينا انتي حقا لا تفقهين شيئا اشك انكِ فتاة من الاساس ، هل كانت القبلة جيدة يا سوهي .

انهت چينا جملتها بابتسامه خبيثة لتلقي سوهي الوسادة عليها : انتي قليلة الحياء يا فتاة ، توقفي .

چينا : حسنا حسنا ، غبية .

سوهي : انتي الغبية .

صرخت روز : حسنا توقفا ، هيا سوف نتاخر .

نظر لها الفتيات باستغراب : علي ماذا ؟!

نست روز لوهله ان كل واحده منهن لها وجهة مختلفة اليوم حيث ان تينا و چينا سوف يذهبن للشركة لانهاء بعض الاعمال ،و سوهي سوف تذهب مع يونغي لزيارة وو يونغ ، اما روز فلم تخبرهم بعد ان لديها موعد مع جيهوب .

روز : ها اقصد كي لا تتاخرن انتن .

نظرت لها سوهي بشك : هل انتي ذاهبة لمكان روز ؟

روز : انا ها لا لا ، لست ذاهبة.

چينا : لما تكذبين ، انتي ترتدين ملابسك للخروج بالفعل .

تينا: الي اين ذاهبه يا فتاة ، هل تخبئين شئ .

نظرت روز الي الارض قائله : في الواقع امس قد طلب مني جيهوب الذهاب معه الي مقهي الزهور .

چينا : ماذا ، هل تقصدين طلب منكِ الخروج في موعد ، ياا سلام هذا لطيف منه .

نظر الفتيات لها منتظرين ردها .

روز : لا ليس تحديدا ، هو يريد ان يريني زهرته التي يحبها ، انها موجودة في مقهى الزهور .

سوهي : اوه هكذا اذن ، اه حسنا يا فتيات لنذهب نحن اذن ها هيا .

لقد فهمت سوهي بالفعل ما يلمح له جيهوب و اخبرت الفتيات بان يذهبن معها للخارج .

خرج الفتيات بالفعل ووقفن أمام المنزل

تينا: ما الذي تحدثت عنه روز للتو، اشك في الامر .

چينا : و انا ايضا .

سوهي : و انا ايضا ، و اعتقد ان شكوكنا في محلها .

تينا: ماذا تقصدين .

سوهي : انه موعد بالفعل ، جيهوب يحبها ، لقد لاحظت هذا بالرحله ، انه هائم بها بالفعل ، انا اراهما مناسبان حقا .

چينا ، و انا ايضا اري هذا ، و اشعر انكِ و جيمين مناسبان ايضا .

انهت جملتها ناظرة لتينا التي ظهر علي وجهها ملامح الانزعاج .

القريب البعيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن