ثم تركت كل شئ من يدها وعادت لتسمع ما تقوله القناة الإخبارية و الذي جعلها مصدومة و شعرت بنغز في قلبها .
المذيع : "أصدرت وكالة بيغ هيت الترفيهية اليوم 6 نوفمبر بيان رسمي كشفت من خلاله أن يونغي او شوقا (Suga) عضو فرقة (BTS) قد أجرى عملية جراحية في كتفه.
وضحت الوكالة أن شوقا خضع لهذه العملية لإصلاح تمزق الكتف يوم 3 نوفمبر الماضي، وأنه قرر الخضوع لهذه العملية من أجل التحضير لتجنيده العسكري الإلزامي ومن أجل مسيرته المهنية في المستقبل، وهذا القرار تم اتخاذه بعد مناقشات طويلة ومستفيضة مع الوكالة.
وكنتيجة لهذه العملية، شوقا لن يتمكن هذه الفترة من المشاركة في معظم أنشطة الفرقة الترويجية، بما في ذلك ترويجاتهم لألبومهم القادم BE".
وقفت سوهي تستمع بانتباه للخبر الذي جعل قلبها ينبض خوفاً عليه
سوهي * لماذا اشعر بهذا الألم الان ، لذلك كان شاحب امس و متعب ، لقد اجري العمليه دون علم احد ، هل هو بخير الان ، لماذا فعل هذا بنفسه كل هذه السنوات لم يكن قد قام بالعمليه ، دائما كنت تهمل نفسك يونغي ، ليتني كنت معك *.
نزلت دمعة من عينها و مسحتها سريعاً.
وعادت لتحضير الطعام ، ثم ايقظت الفتيات لكي يتناولن الطعام ، ثم جلسوا يثرثرون في امور تافهة و يضحكون و لكن سوهي في عالم اخر شارده فيما حدث ليونغي ، وعن حاله و كيف يشعر الان ، لكنها افاقت علي كلام چينا .
چينا : اذن يا فتيات من هو عضوكم المفضل من فرقة BTS , انا عضوي المفضل هو حبيبي الوسيم كيم تايهيونغ .
روز : انا اعشق جيهوب حقا ، انه ملاك ، انه فيروس السعادة حقا .
تينا : انا احبهم جميعاً ، لكن مفضلي هو هذا اللطيف جيمين .
چينا : وانتِ سوهي من مفضلك .
سوهي : هاا انا احبهم جميعاً ليس لدي مفضل ، انا سوف اذهب للنوم الان تصبحن علي خير * نطقت بهذا ثم دلفت الي غرفتها واغلقت الباب *.
چينا : تصبحي علي خير ، انها كاذبة لم تروا كيف كانت شاردة في وجه يونغي كانها تاخذ له صورة لحفظ ملامحه، هو بالتاكيد مفضلها .
تينا : يا فتاه لا تظلميها ،لماذا سوف تخبئ الامر من الاساس الامر عادي ، ربما لم تستطع تخطي وسامته فقط
ضحك كل روز وجينا علي كلامها .
في جهة أخرى ، تستلقي بطلتنا علي الفراش و تنظر للسقف ، و في عقلها الف فكرة و فكرة ، و العديد من الاشياء المحفوظة في ذاكرتها و قد خرجت بمجرد سماعها الخبر ، ظلت هكذا الي ان غفت .
في الصباح استيقظ الفتيات علي اتصال من المدير يطلب منهم الحضور لبدأ العمل علي اغنيه الترسيم .