الشخصيات:
"الفتيات اولا"
الإسم :نايس
العمر:16
الصف:ثاني ثانوي
الشخصية:توفيت والدتها و والدها أصيبت بحالة يأس فإختفت عن الأنظار.الإسم :ماري
العمر:16
الصف: ثاني ثانوي
الشخصية :متهورة وسريعة الغضب لكنها مرحة وهي الأقرب إلى قلب نايس."ثانيا الاولاد"
الإسم:أليكس
العمر: 16
الصف:ثاني ثانوي
الشخصية:شاب هادئ وغامض للغاية.الإسم :مايك
العمر: 16
الصف:ثاني ثانوي
الشخصية:مرح لا يهدأ أبدا يثير الصخب في أي مكان يدهب إليه وهو خجول.-------------------------------
القصةعندما ترى نايس ألكيس لأول مرة أثناء دخولهم الصف بعد أن أفسح لها الطريق بطريقة تنم عن ذوق رفيع تجد أنها بطريقة ما لا تستطيع التوقف عن التفكير في هذا الفتى تمضي الحصص سريعة و تأتي فترة الراحة إلا أن نايس تفضل الجلوس وحدها و التفكير فيما أصابها و جعلها تعجز عن التركيز في ما يقوله المدرسون ومن هذا الفتى ؟!!
و ما قصته ؟!!!
و لماذا لا تستطيع التوقف عن التفكير به إلى تلك الدرجة ؟!!!!
و ......تفيق من خضم أفكارها الداخلية على صوت
ماري :مارأيك يا نايس ان نتجول قليلا فى المدرسة لأستكشاف المكان.نايس: لا أفضل أن أجلس الآن وحدى .
"ظلت نايس على حالتها فى التفكير محاولة البحث عن إجابات لتلك التساؤلات التي تكاد تعصف بها تمضي فترة الراحة سريعاً أو هكذا تشعر نايس التي تتفاجأ لعودة الجميع إلى الصف و يتبدد الهدوء المحيط بها إلى صخب ما بعد الاستراحة تفترق ماري عن بعض الفتيات الاتي من الواضح أنها قد تعرفت إليهن حديثا"
قالت نايس "في نفسها" :يالك من فتاة ماري إنك كالمغناطيس تماما تمتلكين قدرة عجيبة على جذب الأصدقاء و تكوين علاقات في وقت قصير للغاية ليتني كنت مثلك.... " وكانت تتذكر نفسها في السابق عندما كانت لا تختلف عن ماري كثيرا في هذا الإنطلاق و المرح الذي يجعل منها شخصية إجتماعية و لافتة لأنظار كل من حولها لكنها تغيرت كثيرا بعد موت والدتها المفاجئ وإختفاء والدها ذلك الحادث و ......
وينتزعها صوت ماري مرة أخرى مانعا إياها من الإسترسال في أفكارها أكثر من ذلك"ماري : ماذا ؟!! لا أصدق !! هل ظللت حقا جالسة هكذا منذ ساعة !! إنك حتى لم تغيري جلستك !! ماذا هناك نايس ؟!! ماذا بك عزيزتي ؟؟!!! "
نايس : لا تقلقي نفسك ماري ، سأخبرك كل شيء بعد إنتهاء الدوام ، فقد حضر المعلم و حان وقت الدرس "
"دخل المعلم إلى الصف في تلك اللحظة ، و يبدأ التعارف بينه و بين الطلاب. الآن معلم التاريخ الذي ينجح في إنتزاع نايس من تفكيرها المتواصل في ألكيس بحديثه الشيق عن تلك الحضارة العظيمة التي قامت على أرض مصر ذات يوم إنها الحضارة الفرعونية.. تمضي الحصص وينتهي الدوام لتعود ماري بصحبة نايس إلى سكن الطالبات بعد أن حيت بعض الأصدقاء الجدد...........
أنت تقرأ
we got married
Randomاليكس: لماذا قلت انني سيد المبارزة ؟؟ مايك "وهو يقوم بتنظيف اسنانه ": ولما لا؟؟ أليكس: كانت هناك .......... اقصد انني لا اريد ان يعلم احد بذلك هذا كل شي مايك: بل انت لا تريد لنايس ان تعلم ذلك؟؟ أليكس: ما الذي تقوله ايها الاخرق!! مايك "بعد ان انهى تن...