البارت العشرون

38 5 0
                                    

البارت العشرون
*"#*"#*"#*"#*"#*"#*"#
وذهبوا جميعا لكي يتناولوا الفطور وعندما انتهو ذهب كل واحد منهم الي غرفته للتجهز للعمل وعندما انتهو خرج كل واحد منهم ماعاد واحد وهو جونكوك قال تاي: ماذا يفعل كوكي قي غرفته حتي.....
لم يكمل تاي جملته بسبب كوك اللذي خرج مرتديا ملابس جميله جدا وكانه ذاهب الي حفل 🎉فتسائل جين عن سبب ارتداء جونكوك هذة الملابس قال جين: لماذا ترتدي هذة الملابس؟ هل ذاهب الي حفل ما؟
قال جونكوك وهو ينظر لتاي نظرة لم يفهمها تاي: اجل انا ذاهب لحفل.. مع ليسا من بلاك بينك لنري المعجبين وهناك ايضا الكثيرا من المغنيين الاصغر لفرقتهم.
قال تاي بحماس ويريد الذهاب مع كوك: انا انا انااااا ارجوك اريد ان آتي معك.
قال جونكوك بخبث: سأوافق لكن بشرط.
قال تاي بعبوس: انت فتي استغلالي جدا ماذا تريد.
قال جونكوك: اريدك ان تعطيني مفتاح سيارتك لان سيارتي قد تعطلت (😏) .
قال تاي بغضب: حسنا ولكن اذا جئت وبها خدش صغير سأجعلك تشتري لي واحدة جديدة.
قال جونكوك بسرعه: لا تقلق لن يمسها اي مكروة لا تقلق وايضا فالتقل لهم في الحفل انني قد مرضت وجئت بدلا عني.
قال تاي بحماس: حسنا موافق وداعا شباب.
وودعهم وذهب هو الي الحفل وذهب جونكوك للتنزة بعربيه تاي وهو سعيد جدا وذهب بقيه الااعضاء الي الشركه وهم لايعرفون ماذا يقولوا للمدير عن غياب تاي وجونكوك وعندما وصلوا....
_____________$&______
#عند تاي#
كان قد زصل وعندما وصل هجمت عليه معجباته واستغرب الجميع لعدم حضور جونكوك وحضور تاي بدلا عنه وكان تاي سعيد لانه سيري ليسا وتسائل الرجل المشرف عن الحفل عن سبب غياب جونكوك وحضور تايهيونغ بدلا عنه فقال تاي ان جونكوك مريض وانه لن يستطيع المجئ فجاء هو بدلا عنه فشكرة الاخري بدورة وذقف تاي يوقع للمعجبات اللذين كانو مستغربين من هذا التغيير لكن لابأس وانتهي ااحفل وذهب كل واحد منهم الي بيته وعزم تاي لييا لتناول العشاء في مطعم وهي وافقت لان جدول اعمالها متفرغ الان في هذا الوقت وذهبوا الي المطعم وجلسوا يتناولون الطعام...
_&_&_&_&_&_&_&_&_&_
*في الشركه*
كانوا يغنون اغنيتهم للتسجيل وعندما انتهو ذهبوا الي ووووو

يتبع.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دمتم سالمين 😘
للكاتبه ~سوما~

*لستُ ارمي*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن