البارت السادس عشر

51 7 3
                                    

البارت السادس  العشر
_&_&_&_&_&_&_&_&_&_
وعندما سمع تاي صراخ بقيه الاعضاء بغرفهم وذهب وترك ليندا واقعه علي الارض من كثرة الضحك وذهب اولا الي جونكوك وفتح الباب وجد منظر لن ينساة طوال حياته وكان شكله كالآتي...
كان جونكوك يقفز علي السرير ويلطم مثلا.....(مش هقول عشان في شخص كدا هيزعل 😏انتو عارفين)ويصرخ بأعلي صوت له والصواريخ او المفرقعات كانت تفرقع حوله وهو لاحول له ولا قوة ويستغيث بأي احد وعندما وجد تاي اخذ يستغيث به ويقول وهو يقفز (صدق صعبت عليا) المهم نكمل....  : تاي تااااااايي انقفزنييييييييي ارجوووووووووككك
(الصراحه بيني وبينكو كدا لو اتخيلتو هيكون شكله مسخرة😂😂😂😂) ونظر الي تاي وجدة واقع علي الارض من كثرة الضحك ونظر تاي اليه وجدة ينظر له والشرارات بعينيه (واللهي لو كانت النظرات بتحرق كان زمانو قطعه فحمه محروقه) 😂وعندما حاول ان يمسك نفسه قليلا عن الضحك قال له بخبث: سأساعدك لكن بشرط😏.
قال جونكوك بسرعه وخوف من الصواريخ: سأفعل كل ماتريد لكن انقظنييييييييي😨😰.
قال له تاي بخبث شديد: هل تعدني 😈.
قال له جونكوك بسرعه: اجلل اعدككككك انقظنييييي.
(ملاحظه: ليندا وضعت الكثير من الصواريخ في غرفهم لذلك لم تطفأ حتي الان.
قال تاي بنظرات شريرة: حسنا سأساعدك ثم ستنفذ طلبي😈😈😈.
وذهب تاي لمساعدة جونكوك وذهب وفتح الضوء لانه لايوجد نور قوي في الغرفه بفعل ضوء الشمس وعندما فتح النور ونظر الي الارض واشاء لجونكوك بالصموت فسكت جونكوك وهو خائف جدا ورأي في اي مكان توجد الصواريخ ونجنبها ثم مد يدة الي جونكوك وأشار له حتي ينظر الي الارض ويفعل مايفعله وفعل جونكوك ذلك ثم خرجوا من الغرفه ونظر جونكوك الي ليندا بنظرات شريرة وغاضبه وهي ناظرته بنظرات منتصرة وضحك وقالت له: هل اعجبك المقلب ام لا 😂.
قال لها وهو ينظر لهابنظرات غاضبه: سأريكي وذهب اليها بسرعه وقبل ان يصل اليها ذهبت بسرعه من امامه واختبأت وراء تاي ثم......(خللوها للبارت الجاي 😉)وووو..........

يتبع......
-_-   -_-   -_-   -_-   -_-  -_-  -_-  -_- 
دمتم سالمين😘
للكاتبه الصغيرة ~سوما~
اتمني التفاعل وتعليقات كتير كي تشجعوني للكتابه واعتذر علي انني لم استطع ان من قبل 😓سأحاول ان انزل البارتات بإنتظام ووداعا 🙃🙂..
تصبحون علي خير 😴🥱

*لستُ ارمي*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن