البارت السابع عشر

50 7 0
                                    

البارت السابع عشر
$____+____&_____#_____@_____
نظر جونكوك الي ليندا بغضب واستوعد لها بالشر بما فعلته معه ومع الاعضاء الاخرين وقال لها: سأريكي.
وبدأ باللخاق بها وهي تهرب منه بسرعه فائقه حتي توقف بعدها بدقائق وهو ارهق من الركض (😉) وقال: الم ترهقي من الركض؟(هو في معني تاني نقوله بث اخترت دا انسب.
قالت له بحماس وهي بالفعل قد تحمست من الرقد في الهواء (عشان البيت في منطقه بيدخلها هوا كتير يعني البيت بنائه عالي اوك) وقالت: هيا هيا لنرقد معا فا هذا مسلي 😺😸.
لم يعلق جونكوك عليها بل نظر اليها وصمت فقالت هيا بمزاح: فالتأخذ حظرك سوف تنفجر مثل البالون من الغيظ المكتوم🤭🤭.
قال لها وهو غاضب جدا: ليس من شأنك.
قالت له بعدم مبالاة: اعلم وايضا هيا لكي نوقظ الجميع.
فقال لها جونكوك بسخريه: وهل تعتقدين بعد ما فعلته بهم سيظلون نائمون فالتنظري ورائك الان.
نظرت ليندا بإستغراب ووجدت ان الجميع خرج من غرفتهم ويقفون امام غرفهم سينفجرون من الغيظ وخصوصا شوقا اللذي كان غاضب ومستغرب ويموت من الغيظ في آن واحد ونظر الي ليندا بتوعد وهي بادبته بتوتر كبير ونظرت للباقي اللذين ينظرون لها بتوعد من اللذي فعلته بهم فقالت لهم بتوتر: آسفه آسفه جدا لن اكررها اعدكم.
قالوا لها: من الافضل اكي ان تتوقفي عن فعل ذلك واللا ستجدين منا تسرف آخر.
فقالت: حسنا حسنا 🆗 .
وبعد قليل من الصمت قال تاي اللذي كان يعتبر مثلا المزهريه في ذلك الحوار اللذي دار ولا احد انتبه له وقال: هل انتهيتم؟
نظروا له بإستغراب فناظرهم بغيظ ثم اتجه الي جونكوك وهمس له ببضع كلما ثم قال جونكوك: حسنا حسنا فالتاتي لي بعد الافطار.
اومأ تاي بإبتسامه ثم قال لهم بطريقه لطيفه ومضحكه وهو ؤضع بدة علي معدته بتزمر: ايها الاوغاد ان معدتي تزقزق من الجوع وانتم تتشاجرون هل انتم عديمي الاحساس لهذة الدرج؟ اريد طعاااااااااااممممم.
واخذ يأخذ المنزل ذهابا وإيابا وهو يقلد الطفل: اريد طعااااممم اطعمون....
ثم فجأة لم يكمل كلامه لأنه اشتم رائحه لذيذة ثم ذهب مسرعا الي المطبخ ووجد جين يعد الطعام وعندما انتبه جين الي تاي الواقف وينظر الي الطعام بعين دامعه وقال: جين... انت الأفضل.
إبتسم جين له علي لطافته الزائدة وحبه للطعام كثيرا 😑ثم قال له جين: فالتغير ملابسك لأننا سنذهب للشركه بعد تناول الطعام.
قال تاي: حسنا سأذهب اولا لأخبر الاخرين لكي يجهزو ايضا.
وذهب لهم واخبرهم وذهب كل واحد فيهم الي غرفته لتبديل ملابسه وعندما انتهوا نزلوا وجدوا ان جين قد اعد المائدة والطعام ووضعه علي المائدة وقال لهم: هيا فالتاتوا لتناول الطعام سيبرد.
وذهب الجميع وجلسو في مقاعدهم المخصص لهم وبعد تناول الطعام قال جونكوك لتاي: هيا تاي.
فقال تاي بسرعه: حسنا.
وذهبوا الي غرفه جونكوك وقال تاي: طلبي هو...
قال جونكوك بإستغراب: ماذا؟
قال تاي وهو يتكللم بسرعه من التوتر: اريدك ان تعطيني رقم ليسا.
قال جونكوك له بإستغراب: لماذا.
قال تاي بحرج: اممم كنت اريد ان اكون صديقها . فقط ولا أملك الرقم فهل ستعطيه لي ؟.
قال جونكوك بتفهم وإستغراب لان هذة اول مرة يري تاي محرج من طلب شئ كهذا وقال له جونكوك: آسف لكن لن اعطيك الرقم .
قال تاي بحزن: لماذاا؟.
قال جونكوك: سأقول لها اولا واذا وافقت سأعطيك رقمها.
قال تاي بسرعه: موافق.
ثم ذهب جونكوك وتاي الي الباقي اللذين كانوا ينتظروهم في السيارة (بعد ما جين راح وغير هدومه لهدوم عمل 👍🏻) وذهب تاي وجونكوك وركبوا في السيارة ولم يخلو الطريق من تسائلات الفرقة عما كانو يتحدثون عنه حتي وصلوا الي الشركه اوقف جين السيارة وخرجو معا (مقولكوش المنظر لو اتخيلتوه🤭) وذهبوا الي غرفه التدريب وأخذوا يتدربون كثيرا حتي اهلكوا من التدريب وعرضت عليهم ليندا الذهاب الي مطعم بالقرب من الشركه صحيح انه بصيت لكن طعامهم لذيذ ورائع وكلامها هذا جعل من تاي يبتلع ريقه من الجوع وقال لها: دليني علي الطريق بسرعه فا انا اتدور من الجوع وذهبوا الي المكان المنشود(المطعم) وجدوا انه صغير لكن تنتشر فيه رائحه ذكيه جعلتهم يتدروا جوعا وطلبوا الطعام وطلب تاي الكثير من الطعام وجلس يأكل بنهم وقالت ليندا له بخوف: فالتأكل علي مهلك ستصاب بألم في المعدة .
قال لها تاي: ان الطعام لذيذ هنا حقا سأتي هنا كل يوم كي اتذوق هذا اةطعام اللذيذ وعندما انتهو خرجوا من المحل وعندما كادو ان يدخلو السيارة شعر تاي بوجع في معدته واغمي عليهم وقالت ليندا بخوف: تاي هل انت بخير فالتتصلوا بالاسعاف حالن ووووووو.......... .

يتبع.....
~~~~~~~~~~~~«««~~~~»»»»»
للكاتبه الصغيرة ~سوما~
دمتم سالمين😘

*لستُ ارمي*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن