البارت الثالث
*****×****×*******×*
استيقظت ليندا الساعه السادسه صباحا حتي تتجهز للسفر وذهبت لتستحم وتندما انتهت مشطت شعرها وارتدت الشوز وغادرت غرفتها وهي حزينه لان هذة هي المرة الاخيرة التي تري فيها غرفتها وقبل ان تغادر ذهبت الي مكان معين في المنزل كي تتفقدة وكانت غرفه صغيرة مليئه بالاتربه في وسطها جيتار صغير ذهبت وامسكت الجيتار وغنت اغنيه كانت مامتها بتغنيها دايما لما تكون بتبكي (ملحوظة الاغنيه في اخر البارت) وفضلت تعزف علي الجيتار شويه وبعدها قالت لنفسها: دي هتكون اخر مرة اعزف فيها بالجيتار دا.
وغادرت من الغرفه حتي تغادر (بعد قليل) وصلت الي المطار وجدت شخص ينتظرها وهناك لافته بجوارة مكتوب عليها اسمها ذهبت اليه فقال لها: انتي الانسه ليندا.
قالت له: اجل.
فقال لها: اتبعيني ساخذكي الي الطائرة المخصصه اليكي.
فذهبت معه الي الطائرة وركبت علي كرسيها المخصص لها ووضعت الهاند فري في اذنها قليلا حتي لا تشعر بالملل....
وعندما وصلت الطائرة الي كوريا رات هناك سائق ينتظرها حتي يوصلها الي مكان ايقامتها وبعد قليل وصلت الي المكان وصدمت انها ستعيش في هذا القصر ودخلت الي الداخل(متعرفش ان في مفاجاة في انتظارها 🤣) وعندما دخلت ذهبت مباشرة الي غرفه في الدور السفلي وكانت غرفه جميله جدا وواسعه وكان يوجد في منطسفها سرير كبير وناعم جدا فضلت تلف في الغرفه وهي لا تصدق انها ستعيش في هذا القصر الرائع وذهبو الي الحمام كي تاخذ شاور وتستريح قليلا وعندما انتهت ذهبت الي السرير والقت نفسها عليه وغطت في نوم عميق.
وبعد قليل استيقظت علي يد احد يهزها ببطء وعندما استوعبت ان هناك احد يهزها حقا استيقظت بسرعه وعندما فتحت عينيها رات سبعة شبان امامها بقمه الوسامه والجمال وقبل ما تقول اي حاجه اغمي عليها من هول الصدمه وعندما استيقظت مرة اخري راتهم جالسون ينظرون اليها وعلامات الاستغراب علي وجوههم فخمنت ان هم الفرقه التي ستعمل معهم لكن لماذا هم معها في هذا القصر.....
"" "" "" """ "" "" "" "" "" "" "''" "'" "'" "'"'' "'
دمتم سالمين 😍.
للكاتبه الصغيرة ~سوما~
أنت تقرأ
*لستُ ارمي*
Roman pour Adolescentsفتاة تعيش مع زوجه ابيها الحقودة وابنتها المدللهه فقرر الاب ان يسفِّرها خارج مصر لتعمل هناك مع شركه مشهورة تدعي بيج هيت فماذا سيحدث لها عندما تذهب الي تلك الحياة الجديدة؟