البارت السادس والعشرون

38 4 0
                                    

البارت السادس والعشرون
~~٠٠~~٠٠~~٠٠~~٠٠~~
وذهب الأعضاء الي حفل الشركه اللذي تعاقدوا معها مسبقا وعندما ذهبو جلسو مع الشركه وكانت هناك اعين تراقب ليندا في جميع حركاتها ولم تره ليندا لكن راه جونكوك واستشاط غضبا منه وكان سيذهب اليه لكن منعته يد تاي وهو يقول له  ....
تاي: ماذا هناك جونكوك.
جونكوك بغضب: ذلك الفتي ابن صاحب شركه التعاقد ينظر الي ليندا منذ ان دخلت الي الحفل ويراقبها.
وقال تاي وقد عرف سبب وجهه الاحمر نتيجه غضبه وقال بتلاعب: وماذا في ذلك؟ لربما تعجب به ليندا ايضا ويتزوجا ويعيشا بسعادة.
قال جونكوك وكان سينقد علي تاي بسبب ماقاله وقال بغضب: ماللذي تقوله يستحيل ان تحبه ليندا ويتزوجا ابدا مستحيل.
قال تاي: ولماذا مستحيل هل انت تغير عليها ام ماذا.
قال جونكوك وقد وقع في فخ الاخر: اجل.
قال تاي: هاااا هل تعترف الان بحبك لها ام ماذا؟.
قال جونكوك بتوتر: ماللذي تقوله..انا اغير عليها لانها صديقتي لا اكثر ولا اقل.
قال تاي بخبث: هاا تقول انها صديقه حسنا حسنا ساحاول ان اصدقك هذة المرة.. واريد ان اعلمك انت لست جيد في الكذب 😂.
قال ذلك وذهب بعيدا عنه وقد خطرت له فكرة لكي يجعل جونكوك يعترف لليندا بحبه لها وقال: سانفذها اليوم عندما نذهب الي المنزل.
واكمل الحفل وقد اخذت ليندا بالها بذلك الفتي اللذي ينظر اليها ودعت عليه وقالت: ان شاء الله عينك تتحول يابعيد وانت قاعد تبص عليا كدا.
واكملت طريقها وهي تدعي عليه.....
«»«»«»«»«»«»«»«»«»«
-عند انتهاء الحفل-
ذهب الاعضاء الي المنزل وذهب تاي لينفذ الخطه وقال لجونكوك....
تاب بخبث: جونكوك اريدك في الغرفه.
قال جونكوك باستغراب: في ماذا؟
قال تاي: تعال فقط.
وسحبه معه الي غرفه جونكوك وقال له بتلاعب: جونكوك.
قال جونكوك: ماذا؟.
قال تاي: انا احب ليندا بالاعشقها واريد ان اعترف اليها اليوم.
قال جونكوك بصدمه: ماذااااااااا؟؟؟؟.؟
قال تاي: مثلما سمعت اريد ان اعترف اليها اليوم والان انا ساذهب اليها لكي اعترف اليها وداعا.
كان جونكوك سيتكللم لكنه لم يجد تاي امامه وغكر قليلا وقال بنفسه: بالتاكيد ستوافق فانهما يلائمان بعضهما جدا وهو ايضا سيحافظ عليها ولكن... انا..
وتذكر كل لحظاته مع ليندا وقال بعزم: لا لن استسلم ابدا انا لن اتركها تذهب من بين يدي.
وذهب الي خارج الغرفه وكان تاي يشاهدة من علي بعد ليس بطويل وابتسم وقال: كنت اعرف.. لن يتخلي جونكوك ابدا عن حب حياته.
وذهب جونكوك الي غرفه ليندا دون طرق وعندما دخل اقفل تاي الباب ورائه بالمفتاح وقال: ساجعلك تعترف لها اليوم وفي الحال😈😈.(دا بيلعب بالنار) ووو.....
///////////////////////////////////////
@عند جونكوك وليندا@
دخل جونكوك وكانت ليندا تقلب في الهاتف  بملل وعندنا راته وقفت بصدمه وقالت: جونكوك ماذا تفعل هنا؟
قال جونكوك بصدمه مماثله: ماذا.. لكن.. اين تاي... ايهالللل الفتي كنت تفعل هذا لكي.....
ثم نظر الي ليندا وسمع صوت الباب يقفل بالقفل نظرو الي بعضهم بصدمه وقالو بصدمه: ماهذا وكيف حدث؟
وقالت ليندا بعدم فهم واندفاع: ماهذا؟ ولماذا انت هنا؟ولماذا الباب مقفل بالقفل من الخارج؟
قال جونكوك بتوتر: انا... انا....
لم يستطع جونكوك ان يقول لها فقالت ليندا بهدوء...
قالت ليندا: انت ماذا؟
قال جونكوك بتوتر: انا احبكي ياليندا.
قالت ليندا بصدمه:.......
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دمتم سالمين😘
اتمني يعجبكو 😍🥹

*لستُ ارمي*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن