البارت الثاني و الثالث والعشرون

33 5 0
                                    

البارت الثالث والعشرون
~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~
نظر جونكوك الي الدفتر بإستغراب وقال: سألقي نظرة خاطفه فقط.
واختار صفحه عشوائيه وقرأها وهنا مانت الصدمه فكان يكتب فيها....
#المحتوي الورقه#
كان هذا اليوم حافلا جدا بالمفاجآت فقد ذهبت الي كوريه وهذا كان حلمي منذ الصغر وسعدت جدا بتحقيقه ولكن.. وجدت اشخاص غرباء في المنزل وتعرفت عليهم وهذه كانت الفرقه اللتي سأعمل لديها وعرفتهم ولكن.. هناك شخص ما جذب انتباهي وهو.......
وقبل لن يكمل سمع صوت شئ يكسر بالخارج فا اوقع الكتاب وذهب ليري ماذا هناك وجد قطه ليندا اللتي سمونها مسبقا بإسم يوري وهذا ماسمته ليندا للقطه واصبحت تعتني بها كل يوم.. وعندما رآها وجد انها تحاول الوصول لطعامها اللذي علي الطاوله ولا تستطيع الوصول له فا تذكر ان ليندا لم تأكل القطه شئ منذ الصباح فذهب اليها ووضع لها الطعام وابتسم لها وذهب الي الغرفه ونسي امر الكتاب تماما وعند الانتهاء وضع ليندا علي السرير وذهب ودخل غرفته وغطي في نوم عميق....
•-_•-_•-_•-_•-_•-_•-_•-_
$في الصباح$
استيقظت ليندا واستغربت انها في غرفتها والمكان نظيف جدا عكس البارحه وقالت: من الذي نظفه ياتري؟.
وخرجت من الغرفه ونظرت الي ساعه الحائط ووجدت ان الساعه الخامسه صباحا وان الحميع نائم الان فنظرت الي غرفه الاعضاء و نظرت بشر.......

يتبع......
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
دمتم سالمين😘
للكاتبه الصغيرة ~سوما~
قررت اعمل شويه تشويق للبارت القادم زي اسئله كدا.......
١/ماذا ستفعل ليندا بالاعضاء بعد نظرتها الشريرة؟
الله اكبر❤️
سبحان الله 💙
لا اله الا الله 💜
لا حول ولا قوة اللا بالله🩵
استغفر الله العظيم واتوب اليه🩷

*لستُ ارمي*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن