البارت الحادي عشر

70 9 0
                                    

البارت الحادي عشر
+++++++++++++++++
وعندما انتهي الجميع من تناول الطعام ذهبت ليندا الي غرفتها مباشرة وهذا ما استغربه الاعضاء وعندما دخلت ليندا جلست علي السرير ووضعت يديها اسفل قدمها واصضرت صوت متألم لان قدمها جرحت وكانت تخفي المها وحاولت ان تمشي كي تأخذ علبه الاسعافات الاوليه من الخزانه وعندما حاولت ان تقف وقعت علي الارض وحينها كان جونكوك مارا من امام غرفتها كي يذهب الي المطبخ بشرب الماء وحينها نظر ناحيه غرفه ليندا ليتاكد ان هذا الصوت آتي من غرفتها وعندها طرق علي الباب وسمع صوتها تقول: ادخل.
فتح الباب وجدها واقعه علي الارض خاف جدا عليها وقال بنفسه: ايعقل ان مكروة قد اصابها.
ونزل الب مستواها وساعدها علي الوقوف وقال لها بخوف: ماذا حدث ولماذا وجدتكوا واقعه علي الارض عندما دخلت؟.
قالت له ليندا: لايوجد شئ فقت قدمي قد اصيبت وعندما حاولت الوقوف اكي اخذ علبه الاسعافات الاوليه من الخزانه وقعت 😅.
قال لها جونكوك بعتاب: ولماذا لم تقولي لنا انكي قد اصيبتي عندما وقعتي علي الارض صباحا؟
قالت ليندا باستخفاف: لم ارد ان اخيفكم علي كما ان الجرح ليس عميق .
وقال لها جونكوك منهيا الكلام لانه وجد ان الكلام معها لن يفدي شيئا:لا تفعلي هذا مرة اخري حسنا.. سأذهب لكي اخذ علبه الاسعافات الاوليه من الخزنه لا تتحركي 😑.
وذهب الي الخزنه تحت استغرابها من خوفه عليها بهذة الطريقه وعندما عاد وضع قدمها علي السرير (اكيد مش هيحطها علي رجله يعني 😂احنا ناس محترمه الله) .. واخذ يضمض لها الجرح تحت نظراتها الصاقبه وعندما انتبه جونكوك لنظراتها الموجهه له شعر بالحرج الشديد وهذا ما جعلها تشك به وتسأله بصراحه شديدة: جونكوك.
قال جونكوك دون النظر اليها: نعم؟
قالت له بصراحه شديدة: هل انت معجب بي 🙂.(حب اي يابنتي استعدي بالله كدا واستعيذي بالشيطان الرجيم دا انتي مكملتيش اسبوع معاهم حب اي بث 😂) ...
قال لها جونكوك بتوتر: ممم... ماذا.. بال... بالتاكيد... لا.
قالت له ليندا براحه: حسنا.. هذا جيد اشعر براحه لسماع هذا ☺️.
قال لها جونكوك بضحك: وهل تظنين انني ساحبكي في يوم من الايام انتي لستي من نوعي المفضل.
قالت له: جيد ولا انت من نوعي المفضل 😁.
قال لها: لقد انتهيت من تضميض الجرح سأذهب الآن وذهب جونكوك تحت نظرات ليندا السعيدة والمبتهجه 😄😃.. وظلت ليندا بقيه اليوم عندما تقابل احدا تبتسم له حتي عندما ذهبت مع بقيه الفرقه الي الشركه كي يبدأو للتدرب علي اغنيه جديدة وعندما سأل الاعضاء ما سر هذة الابتسامه قالت لهم: لا شئ فقط اني سعيدة فا اخذها جونكوك الي مكان وقال لها باستغراب: هل سر هذة الابتسامه انني قولت لكي انني لا احبك.
قالت له: اجل 😂😂.
قال لها: توقفي عن الابتسام بهذة الطريقه سيظنكي الناس انكي مجنونه.
قالت له: حسنا 🆗.
وذهب الاثنان لمكان التدريب وعندما بدأوا الغناء للتسجيل قالت لهم ليندا.........

يتبع......
"" "" "" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
دمتم سالمين😘
بقلم الكاتبه الصغيرة ~سوما~
لا تنسوا التعليقات 😊😜

*لستُ ارمي*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن