-𝐂𝐇8-

4.6K 291 65
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

[ JM POV ]

أوميغا الذئبة!

إنه ليس شيئًا شائعًا في الوقت الحاضر ، لكنني أعترف أنني فوجئت بمثل هذا الوحي.

لم أكن أعرف الكثير عنهم ، و أوضح لي جونغكوك أنه الجنس الأكثر حساسية ، لكنه قوي في نفس الوقت.

كل شيء في الأوميغا العادي يتضاعف ثلاث مرات في أوميغا الذئبة.

وأوضح أيضًا أنه مع تقدم الجنس ، فإن أوميغا الذئبة لا يعتمد على الألفا لإرضاء أنفسهم بشكل جيد.

بمعنى آخر ، لا داعي للقلق بشأن أي ألفا أو بالأحرى...جونغكوك.

لم أضطر للبقاء تحت الملاحظة في المستشفى ، فقد قامت بعض الممرضات بتنظيف أذني بلطف ، وقدموا لي بعض النصائح لتجنب الشعور بعدم الراحة مرة أخرى.

كان الوقت متأخرًا بعد الظهر عندما تم الإفراج عني ، وأخيراً أنا عائد إلى المنزل.

أخدت الطفلة الصغيرة ويونغي معي ، وكانا فضوليين لمقابلة مينا ، ووافق جيون على التوقف بمجرد إنتهاء نوبته لإلتقاطهم.

"جيمين ، كنت أفكر في..."كنا في السيارة ، و في الطريق إلى منزلي عندما تحدث يونغي بنبرة حماسية" يمكنك أن تكون حساسًا في بعض المناسبات ، ولكن يمكنك أيضًا أن تكون قويًا جدًا في حالات أخرى"

"نعم ، على الأقل هذا ما أخبرنا به جونغكوك"أجبته راغبًا في فهم الإتجاه
من تلك المحادثة.

"تخيل أنك أصبحت قويًا مع جونغكوك في الوقت المناسب"

وسعت عيني مما جعل الألفا يضحك.

"ميني؟"يونا التي كانت محاصرة في المقعد الواقي تستدعي إنتباهي"ما هو الوقت المناسب؟"

أنا أتأمل يونغي الذي يستمر في الضحك مثل الأحمق الحقيقي.

"إنه مكان يحب العم يونغي زيارته"

"أوه! هل يمكنك أن تأخذني معك يا عمي؟"سؤال في أعظم براءة.

الآن رأيت يونغي يتذمر بإنزعاج.

『 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐋𝐈𝐊𝐄 𝐘𝐎𝐔 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن