-𝐂𝐇32-

2.3K 163 31
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

[ JM POV ]

<ساعات قبل المصالحة...>

بعد مناقشتنا أثناء المكالمة ، شعرت بالحزن الشديد والأذى من نبرة الصوت التي إستخدمتها الألفا.

قضيت جزءًا كبيرًا من الليل مستيقظًا وأبكي.

لم أرغب في أن أتأذى معه ، لكن من المستحيل تجنب صوته.

أعلم أنه لن يفعل أي شيء ليؤذيني ، و كنا بحاجة إلى التحدث بشكل لائق ، لأنه قد مرت بضعة أشهر منذ أن رأينا بعضنا البعض شخصيًا.

كان خطيبي مشغولًا جدًا بعمله ، تمامًا كما كنت بحاجة إلى التركيز على الإمتحانات والدراسات هنا في لندن.

لقد ساعدني أصدقائي كثيرًا هنا...الإثنان اللذان أتيا لمشاركة الشقة التي قدمها مراقبو كلية سيول.

كان تيمين و جيني رفيقيْن لمدة عام ونصف تقريبًا ، ومما أفهمه أنهم سيستمران في ذلك لأن كلاهما لديهما خطط لمواصلة العمل كمتدربين في نفس المستشفى مثلي ، والذي بمحض الصدفة ، هو نفسه الذي يعمل فيه خطيبي.

"ميني"صعدت جيني إلى غرفتي في الطابق العلوي عندما سمعتني أصرخ"ماذا حدث؟"

"هل أنت بخير يا جيمين؟"جاء تيمين أيضًا.

وجود صداقتهم ، تجعلني سعيدًا تمامًا.

"لم يكن هناك شيء..."إمتلأت عيناي بالدموع ، وكان رأسي يدور قليلاً بسبب التأثير الذي ما زال يجلب بعض الضوضاء المزعجة إلى سمعي.

جلس تيمين على حافة سريري ، وطلب من ‏جيني البقاء خلفي كي تدعمني في عناق محب.

"لقد كنا نقاتل..."أقول مدمرًا"نحن بعيدون جدًا مند أشهر ، وتراكم الكثير من التوتر علينا"

"لماذا لا تعود إلى كوريا يا ميني؟"تقترح جيني"لدينا ثلاثة أسابيع من الراحة قبل الإمتحانات ، لذا يمكنك قضاء أسبوعين معهم هناك قبل العودة والتركيز على آخر أسبوع ، سيكون ذلك مفيدًا لك"

"إنها على حق ، يا جيمين"وافق تيمين"إفعل ذلك وعد لإكمال الإختبارات ، هل تذكر ما قاله المعلم؟ إذا نجحنا ، سنكون قادرين على العودة إلى المنزل قبل الموعد النهائي المحدد"

『 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐋𝐈𝐊𝐄 𝐘𝐎𝐔 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن