○
.
○
.
○
.....................................................
재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡
[ JM POV ]
كان خطيبي في غيبوبة منذ ثلاثة أشهر بالضبط.
لقد كان من الصعب علي أن أذهب كل يوم لرؤيته مع أطفالنا ، و العودة إلى المنزل في الليل فقط.
إنه لأمر مؤلم!
إنه لأمر مؤلم للغاية و أشعر به بشكل مكثف كما كان من قبل ، لكنني ما زلت أتمكن من القيام بذلك في كل مرة أمسك بيده أو أقترب من سريره في المستشفى.
يبدو الأمر كما لو أن جزءًا مني قد تمزق بشكل غير مرغوب فيه ، فمعظم الجزء الجيد من حياتي هو بقائه على قيد الحياة بواسطة آلات لا أعرف أنها ستساعد في شفائه.
أنا حامل في الشهر الثالث ، وقد تمكنت بالفعل من معرفة جنس طفلنا.
أعرف مدى سعادتي مع جونغكوك بهذه الأخبار بمجرد إستيقاظه ، لذا ما زلت لم أتخلى عن الأمل وأنا أعلم أنه يقوم بدوره وسيفي بالوعد الذي قطعه بأنه لن يتركني وحدي أبدًا.
وأنا متأكد من ذلك!
جيون جونغكوك سيفي بوعده الذي قطعه لي.
"أبي؟"إنتهى بي المطاف بالهرب من أفكاري بينما أشعر بـ إبني يلمس ذراعي"هل الأخ الصغير وأنت بخير؟"
كنا في غرفة جونغكوك ، و كانت فترة الظهيرة على وشك الإنتهاء.
سيطر الشتاء على سيول ، وكان الثلج يلامس الأرض بالفعل ، كما غزت الرياح الباردة ليس الشوارع فحسب ، بل منازلنا أيضًا.
كان عيد الميلاد حزينًا للغاية بالنسبة لنا هذا العام ، لكن كان لدى أطفالي الجميلين فكرة فتح هداياهم بجوار والدهم الذي ظل فاقدًا للوعي.
يجب أن أقول إنه يؤلمني أن أراهم يظهِرون ما حصلوا عليه بسعادة كبيرة ، لدرجة أنهم على الأقل إهتزوا عندما رأوا حالة والدهم.
"نعم يا ملاكي ، تعالو هنا"إتصلت بهما للإقتراب مني بمجرد أن رأيت مينا تدخل الغرفة مع تايلور.
"اليوم سأقضي الليلة هنا ، حسناً؟ إذهبو إلى المنزل مع مينا"
"لا تكن وحيدًا يا أبي"أحاطتني يونا الصغيرة بذراعيها ، و شرعت في فرك خدها على بطني الظاهر بالفعل"لا يمكنك البقاء هنا للبكاء ، سيكون أبي كوكي حزينًا إذا شعرت بالسوء"
أنت تقرأ
『 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐋𝐈𝐊𝐄 𝐘𝐎𝐔 』
Romance《مكتملة》 『 جيون جونغكوك ، طبيب ألفا لديه إبنة ، لكن زوجته ، أوميغا الوحيدة التي قبلها في حياته ، قد تركته. بعد عدم قدرته على التعامل مع حياة الأب العازب، قرر البحث عن بيتا يناسب الخصائص الضرورية لرعاية إبنته. لكن ما لم يكن يتوقعه هو أن المنصب الشاغر...