-𝐂𝐇10-

4.4K 260 50
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

[ JK POV ]

لقد قمت بتمييز جيمين.

كانت تلك الخطوة بالفعل أفضل ما يمكن إتخاذه.

أنا لا أندم على ذلك ،  على العكس شعرت بسعادة غامرة لمعرفة أنه يشعر بالحماية بهذه الطريقة...يشعر بالحماية معي.

كنت دائمًا ألفا مهتمًا ووقائيًا ، على الرغم من أن زوجتي الراحلة لم يعجبها ذلك ، لكنني أحببتها كثيرًا للتشكيك في هذه المقاومة من جانبها.

بعد العلامة ، سهرت أنا وجيمين طوال الليل نتحدث ونتعرف على بعضنا البعض.

جيمين لم ينكر فضوله تجاه ناري ، و معرفة بعض الأشياء عنها جعله يشعر ، بطريقة ما ، بأنه أخف وزنا.

ومع ذلك ، لاحظت أنه هادئ بعض الشيء في بعض الأحيان.

في يوم الحادثة ، كنت في مكتبي في المنزل ، و كانت ليلة باردة ، لذلك نمت ناري وصغيرتي إلى الفراش مبكرًا ، بينما كنت أدرس المزيد عن إجراء جراحي معقد كان علي القيام به في اليوم التالي.

بصفتي محبًا للموسيقى ، إستمعت بصوت عالٍ في سماعاتي ، وكان الصوت مرتفعًا لدرجة أنني لم أستطع سماع صراخ الأوميغا طلباً للمساعدة...بسبب إهمالي ، لم أستطع مساعدتها في الوقت المناسب.

وهذا ما يؤلمني حتى يومنا هذا.

لم يتم تمييزها ، لقد عارضت ذلك دائمًا ، بالإضافة إلى الزواج رسميًا ، علاقتنا كانت لا شيء سوى تحالف وقبول كزوجين.

أخبرتني ناري دائمًا أن العالم بحاجة إلى التغيير ، والتوقف عن فرض بعض المعايير السخيفة على الزوجين.

لن أنكر أن أعظم رغبتي كانت الزواج بالطريقة الصحيحة ، ووضع علامتي على رقبتها ، لكنني كنت دائمًا أحترم كل قرارتها.

لطالما كانت ناري أمًا جيدة لـ يونا ، و رفيقة رائعة، لكن إكتشاف الكائن الصغير الذي كانت تحمله في رحمها عندما فقدت حياتها حطمني تمامًا.

بقيت حياتي كلها هناك ، محبوسة في ذلك الوقت تمامًا مثل مشاعري ، لكن ذلك تغير الآن.

『 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐋𝐈𝐊𝐄 𝐘𝐎𝐔 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن