○
.
○
.
○
.....................................................
재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡
"أنا آسف"بدا الألفا قلقًا وأخذ خطوات طويلة وسريعة ، واقترب أكثر فأكثر.
مرة أخرى عدت خطوات لتجنب مثل هذا الإتصال.
"لا داعي للخوف ، أنا فقط أريد المساعدة"هذه المرة كان صوته أنعم.
"دعني أقوم بهذا"إقترب مني تاي وأمسك بإحدى يدي مما أدى بي إلى المطبخ"هوسوك إبقى مع يونا"
"حسنًا"
رأيت الألفا يصعد نحو غرفة الفتاة الصغيرة ، بينما جلس السيد جيون على الأريكة وكلتا يديه على مؤخرة رقبته ورأسه للأسفل.
عندما أصبحتُ بعيدًا عن الألفاز وكان تايهيونغ فقط من يقف بجانبي ، لم أستطع كبح دموعي.
كانت دموعي صامتة ، لكنني لم أستطع الصمود أكثر من ذلك.
أحضرت إحدى يدي إلى فمي لمنع أي ضوضاء ، أثناء ثني جسدي للأمام مما يجعل تاي ينظر إلي بنوع معين.
"عليك أن تأخذ نفسًا عميقًا"قال تايهيونغ ، و لم يفكر مرتين قبل أن يعانقني بقوة"من فضلك يا ميني ، إهدئ"
أكره أن أكون أوميغا حساس ، و أكره حقيقة أن لدي هذه الإنهيارات كلما كنت بالقرب من الألفاز الذين لا يعطونني قدرًا معينًا من الثقة.
حاولت جاهدًا وفعلت ما طلبه تايهيونغ.
صدري يؤلمني ، ولكنني شيئًا فشيئًا تمكنت من إحتواء نفسي.
هدأني تاي بالحديث عن الأشياء الجيدة ، وأخبرني ببعض الأشياء السخيفة عن يونا التي جعلتني أبتسم ولم يتوقف عن مداعبتي أو عناقتي ، تمامًا كما تفعل مينا كلما واجهت هذه الأزمات.
"أفضل؟"تاي يسأل بمودة.
"نعم ، سامحني على ذلك..."خفضت رأسي في حرج أثناء تجفيف خدودي المليئين بالدموع"أنا لم أقصد أن أبدو ضعيفًا جدًا ، هو لن يريدني هنا بعد الآن ، أليس كذلك؟"
"إذا تجرأ على فعل ذلك ، سأقطع ما بين ساقيه ، لقد كنت قلقًا يا جيمين، لقد لاحظت أنك غريب قليلاً حول الألفاز ، لكنني إعتقدت أنه كان مجرد إزعاج حتى رأيت حالتك عندما إتصل بك جيون لمرافقته ، هل لديك ما تقوله لي يا ميني؟ أن تعاني من نوبات هلع مثل هذه ليست شيئًا يحدث من العدم وبدون سبب"
أنت تقرأ
『 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐋𝐈𝐊𝐄 𝐘𝐎𝐔 』
Romansa《مكتملة》 『 جيون جونغكوك ، طبيب ألفا لديه إبنة ، لكن زوجته ، أوميغا الوحيدة التي قبلها في حياته ، قد تركته. بعد عدم قدرته على التعامل مع حياة الأب العازب، قرر البحث عن بيتا يناسب الخصائص الضرورية لرعاية إبنته. لكن ما لم يكن يتوقعه هو أن المنصب الشاغر...