-𝐂𝐇31-

2.4K 170 32
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

[ JK POV ]

مر عام كامل ، و حدثت أشياء كثيرة...

بعد الترقية الذي تلقيتها في العمل ، ثم الإقتراح علي الوظيفة الشاغرة و التي هي مدير للمستشفى منذ رئيسي الحالي المتقاعد.

أنا أفكر بجدية في قبول الإقتراح ، لكنني لم أتحدث مع جيمين بعد عن هذا.

أعلم أن هذا القرار بشأن مستقبلي ، لكنه شريكي وأريد حقًا أن أسمع رأيه في هذا الشأن.

بالحديث عن خطيبي ، مسيرته الجامعية تسير على ما يرام بشكل لا يصدق.

لقد قمنا بالفعل بإجراء مكالمات فيديو لبضع ليالٍ بسبب بعض الشكوك التي كانت لديه في الإختبارات القادمة ، ولكن تمامًا كما أخبرته قبل أن أراه بعيدًا'لن تكون لندن شيئًا على الإطلاق مقارنة بإمكانياته' وقد ثبت ذلك في كل ملاحظة نموذجية.

أنا فخور جدًا به.

إن قضاء كل هذا الوقت بعيدًا يؤلمني ، لكنه يستحق الإنتظار و التشجيع أكثر على متابعة كل أحلامه.

أحيانًا أكون على وشك الصراخ ، عندما أفكر في كم أنا محظوظ لأن لدي مثل هذه العائلة الرائعة.

اليوم ، عدت إلى المنزل مبكرًا بعد أن تركت أطفالنا مع مينا وتايلور لأنهما يعيشان معًا الآن بسبب علاقتهما الجديدة.

هذا شيء لم يصدم أي شخص ، كلاهما كان معًا ولا يحسب محاولات تايلور المختلفة للإقتراب حتى تستسلم مينا تمامًا لمشاعرها تجاه الألفا.

"أبي ميني! أنظر! لدينا أخ صغير جديد"إنه أول شيء أسمعه بمجرد دخولي إلى المنزل.

وجدت أطفالي جالسين على الأريكة والكمبيوتر المحمول في حجرهم.

أونوو يمسك تشيم بين ذراعيه ، ويونا تمسك جرو الجديد بام.

"ألا يبدو مثل جرو سكوبي دو ، يا أبي؟"يونا تضحك"أبي كوكي يواصل القول بإنه ليس كذلك ، لكنه سكوبي دو"

يونا تجعل وجهها غاضبًا قليلاً ، مما يجعلني أجدها أكثر جمالًا.

على الرغم من أن الكلب ليس من نفس العرق مثل سكوبي المحبوب من قبل الأطفال ، لا بد لي من قبول هزيمتي ، و أن أقدر الحب الذي يعطيه كلاهما لـ بام.

『 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐋𝐈𝐊𝐄 𝐘𝐎𝐔 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن