-𝐂𝐇21-

2.6K 195 10
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

[ YUNA POV ]

هل أنا طفلة ذكية؟

الجواب هو نعم!

لقد فقدت أمي وشعرت بالوحدة لفترة طويلة جدًا ، حيث لم أستطع الإقتراب كثيرًا من والدي.

لكنني لم أستطع تحمل رؤيته يبكي...هذا بالضبط ما حدث في ذلك الوقت ، على الأقل حتى وصل جيميني إلى منزلنا.

في المرة الأولى التي رأيته فيها ، سألني عمي تاي عن رأيي فيه ، وقلت إنني أحببته ، بعد كل شيء ، الكذب قبيح حقًا وأنا لا أفعل ذلك.

في اليوم السابق لمجيء ميني ، عاد أبي إلى المنزل ومعه أرنب أبيض صغير في يديه ، لقد كنت سعيدة جدًا ، لكن سعيدة أكثر لأنني عانقت أبي بشدة ، وكانت هذه هي المرة الأولى منذ فترة طويلة التي يرد فيها بالمثل.

قال العم تاي أن أبي مصاب بالإكتئاب ، ولا أعرف حتى ما تعنيه هذه الكلمة...لكنني سألت تايلور وقال إنها تعني أن الشخص حزين ، وما كرهته دائمًا هو رؤية والدي حزينًا.

أبي ، لديه أجمل وألمع إبتسامة في العالم أجمع.

أتذكر جيدًا ، كيف كان يبتسم مثل الأحمق عندما كنت أنا وجيميني نحدث فوضى لطيفة حقًا في منتصف الغرفة، بينما كان يتظاهر بالنظر إلى الكمبيوتر على الأريكة.

[ FLASH-BACK ]

ركضت حول الطاولة الصغيرة في وسط الغرفة ، بينما يحاول جيميني الإمساك بي لكنني كنت دائمًا أسرع.

"ميني ، هذا غش"أقول عندما يمسك بي"هذا ليس عدلاً"

"هل تعرفين ما هو غير العادل؟"إقترب مني أكثر بنظرة مريبة"إنه هجوم الدغدغة"

"لا، لا!"ضحكت دون توقف ، بينما يرفعني بين ذراعيه"أنت غشاش"

"إذا كان الغش يضمن لي سماع ضحكاتك الجميلة ، سأفعلها كثيرًا"

لماذا أشعر بالخجل قليلاً عندما يمنحني المودة؟

"أوه أنظري يا يونا ، يبدو أن ‏تشيم يريد اللعب أيضًا"

عندما نظرت إلى الأسفل ، رأيت الصغير المكسو بالفراء مع جسده مرفوعًا ، ويظهر أسنانه، ويكشف لنا مدى سعادته برؤيتي بجوار ميمي.

『 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐋𝐈𝐊𝐄 𝐘𝐎𝐔 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن