-𝐂𝐇37-

2.4K 142 12
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

[ JM POV ]

الحب ، هو شعور ثمين , ولكنه نادر للغاية هذه الأيام.

الآن مع ما أعيشه ، يمكنني أن أعتبر نفسي رجلًا محظوظًا للغاية.

لديّ أطفال ، و ألفا من شأنه أن يفعل أي شيء من أجلي ، وكذلك عائلتنا الجديدة.

لا يمكنني أن أكون أقل سعادة.

إنه لأمر مدهش كيف جمعنا القدر معًا ، ولا أخشى أيضًا أن أقول إن جونغكوك كان على حق...لقد جمع القدر حقًا قلبين محطمين معًا بهدف.

كانت أيامنا رائعة بعد إستيقاظ جيون.

لن أكذب وأقول إنه أكثر ألفا حرصًا في العالم ، لأنه كذلك حقًا ، خاصة الآن بعد أن أصبح مينجي الخاص بنا ينمو أكثر فأكثر في رحمي.

حتى أن خطيبي لن يسمح لي بالنزول بمفردي على درجات سلم منزلنا ، فأنا أبدو كعروس محمول في كل مكان.

يونا تصر على جعلي أفطر في السرير كل يوم ، وكذلك أونوو الذي يستلقي معي كل يوم بعد الظهر ليدللني قليلاً ، على الأقل حتى يصل ألفاي لإنهاء هذه الجلسة و يعانقني مثل الدمية.

أصبحتُ مدللاً جدًا ، و أنا أحب ذلك.

من الجميل حقًا أن أرى كيف يهتم الثلاثة بي ، لكن يجب أن أقول إن الجزء المفضل لدي هو عندما يقررون جميعًا القتال لمعرفة من سيقترب من بطني ويتحدث إلى مينجي أولاً ، لكن في النهاية ، يونا دائمًا تفوز.

"أبي"أرى الألفا الصغير يدخل الغرفة ببدلة فوضية و هو يحمل ربطة عنقه في يده"يونا التي فعلت هذا أنظر!"

"إنه كاذب يا أبي!"وصلت يونا يائسة وفوضوية بعض الشيء ، كما أن شعرها منفوش وحذاؤها متسخ بعض الشيء"ليس خطأي إذا كان جسدي الصغير سقط فوقه"

"هي تعتقد أنني مرتب"أجاب ولم أستطع التحمل ، لذا بدأت في التضحك.

كان اليوم هو يوم زفافنا الكبير ، بعد مرور شهر من خروج خطيبي من المستشفى.

أنا و يونا إخترنا المكان وسيكون في بوسان ، و أيضًا وقعنا في حب منزل جميل به حديقة ضخمة ، ناهيك عن الفراشات الكثيرة التي سكنت المكان ، أو بالأحرى عدة يونات تحلق بين الزهور.

『 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐋𝐈𝐊𝐄 𝐘𝐎𝐔 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن