-𝐂𝐇23-

2.3K 148 13
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

[ JM POV ]

لقد كنت سعيدًا جدًا حقاً.

لقد حصلت أخيرًا على أكثر ما أردته...عائلة.

لديّ نونا الخاصة بي ، التي كانت دائمًا موجودة في حياتي وبدونها لا أعرف حقًا ما كان سيحدث لي.

و صغيرتي ، الجروة الأكثر روعة  ، وخداعًا في هذا العالم.

وأخيراً الألفا  ، الرجل الطيب ، واللذيذ جدًا.

كانت هذه هي الطريقة التي كنت أتخيل بها نفسي دائمًا.

لقد أصبحتُ محبًا ، وأستمتع بكل ثانية لكن...الحياة تلعب حيلًا علينا.

[ ساعات قبل الحادث ]

إستيقظت هذا الصباح على وجبة فطور مميزة جدًا في سريري أعدها لي جيون ، و دون أن ننسى القبلات والأحضان العديدة من طفلتي.

اليوم سأجري إختبار القبول الطبي الذي كنت أتطلع إليه كثيرًا.

أشعر بالخوف قليلاً ، لكن هذا طبيعي.

سأفتح نفسي لأشياء جديدة ، ومشاعر جديدة ، و أكون قادرًا على مساعدة الناس وأشعر بالرضا عن فعل ما أحبه.

الطب هو حقًا ما أريد أن أفعله.

بعد أن تم ترتيب كل شيء بالفعل ، وفصل المواد الضرورية في حقيبتي ، نزلت من غرفة النوم بإتجاه غرفة المعيشة لأجد السائقة روزي تنتظرني في السيارة.

لكن...

كانت لدي مفاجأة صغيرة عندما نظرت إلى المقاعد ، ورأيت الألفا جالسًا هناك.

"جونغكوك؟"قلت متسائلاً عن وجوده هناك"يجب أن تكون قد غادرت بالفعل ، يا ألفا"

أراه يقف ويقترب مني.

يا إلهي!

هذه الأفعال المفاجئة التي يقوم بها ، تجعلني أشعر بما يسمى بالفراشات في بطني.

"أردت أن أتمنى لك حظًا سعيدًا قبل أن أرحل ، يا جيمين" يمسك جيون بخصري بلمسة رقيقة ، ويأخذ يده الحرة إلى وجهي"إفعل ما تعرفه وما تعلمته ، سأكون في إنتظارك للترحيب بك بمودة كبيرة عندما تصل إلى المنزل ، حسنًا؟"

『 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐋𝐈𝐊𝐄 𝐘𝐎𝐔 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن