-𝐂𝐇26-

2.6K 189 11
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

[ JM POV ]

الأوقات الجيدة في الحياة مدهشة للغاية ، و يأتون عندما لا نتوقع ذلك ولكن دائمًا في الوقت المحدد.

حتى أن الأمر يبدو غريباً عندما يحدث ، لكن نعم! يأتون في وقت أو آخر.

بالنسبة لي ، جاء في شكل أشخاص رائعين غيروا حياتي بطرق لا يمكن تفسيرها.

لكن...

كبالضبط بعد ستة أيام من عيد الميلاد ، وكان آخر يوم في العام ، حاولت أن أبعد الجميع عني قدر الإمكان ، على الأقل حتى أشعر بالراحة لإخبار ما يجري بالفعل.

قولي إنني أحب الألفا الخاص بي كان خطوة كبيرة بالنسبة لي ، ولست نادمًا على ذلك.

أريد أن يكون جونغكوك معي لبقية حياتنا ، وكذلك أطفالنا.

أرغب دائمًا في أن تكون عائلتي بالقرب مني ، لكن يتعين علي الآن أن أضع ذلك ثقلاً.

تلقيت خطاب الموافقة الأساسي والنموذجي من الحرم الجامعي في سيول ، يقول إنني نجحت مع مرتبة الشرف كأحد أعلى ثلاث علامات في إمتحان القبول.

أنا فخور جدًا من نفسي!

كانت مشاعري شديدة عندما فتحت الرسالة ، و كان أسوأ جزء عندما قرأت....

[ بارك جيمين ، إنه لمن دواعي سروري أن أبلغك بأنك نجحت في إختبارنا بإمتياز ، حيث أجبت على 97٪ من الأسئلة ، وإحتلت المرتبة الثانية في الدورة الطبية ، لقد ملأنا جميع الفصول ، لكننا تركنا مساحة خاصة لترتيبنا الرئيسي ، أي سيكون لديك عام ونصف مع دفع كل شيء لبدء الدراسة الجامعية في لندن ، نحن في إنتظار ردك ]

هذا بالضبط ما كان يزعجني لأيام ، حقيقة أنني سأحتاج إلى قضاء عام ونصف بعيدًا عن كل من أحب.

إن هذا يمزقني.

الإختيار بينهم وبين حلمي اللعين ، صعب جدًا.

لقد كنت بعيدًا عنهم لفترة ولا أستطيع تحمل الألم ، هل يمكنك تخيل هذه الفترة بأكملها؟

أنا لا أعلم إن كنت أستطيع.

لم أكن وحدي أبدًا.

『 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐋𝐈𝐊𝐄 𝐘𝐎𝐔 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن