16

450 9 0
                                    

|الـبــارتـ الـســادس عـشــر|

•• بـعــد أيــــام ••

صحت رجوى و ما شافت أسيف في الغرفه...من يوم رجعت من عند جدتها قبل يومين وهو ما يجلس معها نهائيا...و لا تدري لو كان كذب اللي قالته قدام أمه أو لا...
تذكرت امس يوم شافتها و هي راجعه من المدرسه...طالعتها بكره و إستحقار...و راحت بدون لا تتنزل تكلمها...أو تسألها...

رجعت تطالع بسرير اسيف الفاضي...(الحمار راح قبل أسرق منه مصروفي)

قامت من فراشها و هي تتمطط...و راحت تبدل ملابسها...و نزلت بسرعه عشان تروح المدرسه...
طلعت من الفيلا...و كانت بتمشي...لكنها شافت حريم ينزلون من سيارات واقفه بعيد...خافت يشوفونها و يسألونها...مين تكون...

راحت تخبت بين الشجر...لكنها خافت تتأخر و هم للحين واقفات عند سياراتهم...مشت بين الشجر تدور مكان تطلع منه بدون لا يشوفونها...

كانت تمشي و تتلفت...و فزت و هي تسمع صوت رجال وراها...

الرجل= مين أنتي؟

ما عرفت وش تسوي...و لا وش تقوله...تخاف تقول أي شي يعرف أسيف و يطلقها...و قررت تهرب منه...
لكنها أول ما تحركت حست بيده تمسك ذراعها بقوه...انقهرت منه و انفضتها بقوه...و ضربت بطنه بكوعها...و سمعته يصرخ...

التفتت عليه...و عرفته...

رجوى بصدمه= أنت؟؟

طالعها عزيز و يده على مكان ضربتها...و عرفها...
صح كانت متغطيه...بس من قصرها...و هيئتها...عرف إنها اللي شافها قبل...رجوى...مرة أخوه...

رجوى بإرتباك= أنا...أنا...شحاده دائما أجي لأم عزيز و تعطيني فلوس

طالعها عزيز بنظرات حنونه...و ابتسم بألم على حالها...

عزيز= لا تخافين..أنا أعرف إنك زوجة أسيف
رجوى بقلق= كيف عرفت؟..(تداركت نفسها) لا لا أنا مو زوجته
عزيز= قلت لك لا تخافين..أنا أعرف إنه متزوج
رجوى تطالعه بشك= أنت مين؟
عزيز= أنا أخوه
رجوى تشهق بتهور= الميــت؟!

طالعها للحظه بشرود...لكنه ابتسم...ابتسامه ما وصلت لعيونه اللي كساها الحزن...

رجوى تحاول تصلح اللي قالته= مو أنا اللي قلت أسيف اللي يقوله..بس الحمدلله هذاك حي ترزق وش ملحك

حست إنها بدت تخرف من الربكه...

رجوى= أنا بأروح احسن
عزيز= تدرسين؟
رجوى بغباء= ايه بثالث ثانوي
عزيز يتركها= الله يوفقك

فوق خضوع الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن