الابطال...

939 15 0
                                    

(تدور الاحداث في محافظه القاهره..

نعرف ابطالنا...

بطل الروايه
" عاصف زين الدين الرفاعي"

_ 30 سنه هو شاب وسيم بملامح رجوليه فازه يتميز بحدته وعنفوانه ورجولته المفرطه....... اذا غضب يتحول الى عاصفه من المستحيل السيطره عليها وتتحول عيناه الرماديه الى اللون الاسود من الغضب... هو مفتول العضلات خريج طب ولكن لا يعمل هو فقير لا يملك الكثير حتى انه لا يملك قوت يومه ولا عمل ينفق منه على نفسه ولكن لديه كبرياء شديد وعزه نفس واخت وام محبين..

بطله الروايه
" انين عابد الجراح"
27 سنه فتاه جميله قليله الجسد ذات شعرا ذهبي وعيون زرقاء هي بيضاء البشره.. تتميز ببرودها الشديد الذي اكتسبته من خلال معاملتها مع من حولها فهي مضطره ان تجعل من اعصابها ثلجا للتغاضي عن اهانات الجميع لها... الا انها رقيقه من الداخل كليا هي الابنه الوحيده لعابد الجراح وهم من اثرى اثرياء القاهره.

صديق عاصف الاول..

"فريد الشناوى"
30 سنه هو شاب يتميز بوسامته البسيطه ولكن ملفته للنظر بسبب لون عيناه الغير معروف.. هو ذات شعرا بني وطول فارع فإن كان عاصف يلقب بالعاصفه فهو قد اطلق عليه لقب الاعصار فهو سرعان ما يثور وينفعل وسرعان ما يهدا اذا استدعى الامر الهدوء وهو يتيم الاب كعاصف لا يملك سوى والدته فقط..

صديق عاصف الثاني..

"امجد رشوان مظهر"
29 سنه هو القبطان كما يلقبه عاصف فهو يحدث الفوضى اينما ذهب ويتصرف كالبحار الذي يترك قلبا عاشقا كلما رسى على ميناء فهو بتلك العينين السوداء الحاده والشعر الاسود الحالك وملامحه الرجوليه المستفزه ياثر النساء اينما حل وهو ذو شخصيه حماسيه اذا اراد يحب الجنون ولكنه اوفى صديق وقاتل اذا تطلب الامر وذلك مع من يحب فقط يملك قلبا من ذهب ولكنه يحاول الا يورطه في الحب فهو كمن يقولون عنهم..
( انا اشغل ما اتشغلش)😂 والثلاثي عاصف وفريد وامجد اذا اجتمعوا (خربت زي ما بيقولوا) اذا ارادوا المرح هلك الجميع من الضحك واذا غضبوا هلك الجميع من غضبهم..

شقيقه عاصف
" حياه زين الدين الرفاعي "
25 سنه فتاة رقيقه حساسه للغايه تمتلك عينان بنيه وشعرا عسليا اللون بيضاء البشره قصيره بعض الشيء تعاني من نوبات بكاء تاتيها عندما تتوتر وعندما تغضب او تبكي فهي لا تستطيع التنفس قد يصل الامر الى حد الاغماء وهي في كليه طب ولكنها تعاني من اصدقائها..

شقيقه امجد..
"روما رشوان مظهر"
28 سنه فتاه متسلطه ذو شخصيه انانيه ومغروره لا تثق باحد وتكره الجميع الا نفسها وعلى راسهم انين فهي ترى انه لا حق لها في كل تلك الثروه ولذلك تحقد عليها وهي ذات شعرا اشقر وعينان عسليه وقامه طويله بجسد معتدل

والد انين..
"عابد الجراح"
56 سنه يلقب بالجزار لعنفه الشديد مع اعدائه فهو لا يرحم من يعترض طريقه فبرغم تقدمه بالسن الا انه يتميز بليقته البدنيه العاليه تزوج ماجده بعد وفاه معشوقته والده انين..

صديقه انين..
" روح عبد الرحمن الالفي"
26 سنه فتاه غريبه الاطوار تحب كل ما هو غريب خاصه في الحيوانات ذات شعرا احمر داكن قصير وبشره قمحيه تعكس عيناها العسليه باشراق وهي رقيقه جدا ولكن عنيده ولديها متلازمه من نوع غريب اذا غضبت لدرجه عاليه او توترت فهي تتوقف عن الرؤيه لمده تتراوح ما بين خمس دقائق او 15 دقيقه وهي حاله نادره

قدر العاصفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن