4| شيف رائع !

669 88 236
                                    

4|

صباحِ يومٍ جديد، نهض أسير من علىٰ فِراشِه بِتكاسُل، ثُم أستحم، و غسل وجههُ بِغسولٍ خاص بِبشرتِه، ثُم حلق الشعيرات الصغيرة الّتي كانت علىٰ وشك الظهور في ذقنِه، و ما إنّ إنتهىٰ من حلقِ ذقنهُ، غسل أسنانهُ، و ذهب إلىٰ المطبخ لِكيّ يحتسي كوبًا مِن الليمون بالنعناع قبل تناول إفطارِه مع أُسرتِه.

وجد والدتهُ تدخل المطبخ بِتكاسُل، و هي تقول " صباح الخير يا حبيبي، صاحي بدري كده ليه؟"

إحتضنها بِحنان ثُم قال  " صباح النور يا حبيبتي؛ ولا بدري و لا حاجة دة أنا بالضبط ألحق أفطر و أروح الشغل! "

لِتُتَمتِم بِضيق " أه كلكوا بقى تروحوا الشغل و تسيبوني لوحدي! "

نظر إليها بِإستنكار، و قال بِسخريةٍ مُطلقة " قال يعني عُدَيّ مش بيجي يقعد معاكِ، و يحكيلك كل حاجة بتحصل في حياتي و لا كإنهُ عدوي! "

إبتسمت و نبسَت بِحنان مثيرةً حنقهُ " عُدَيّ ده سكر والله! "

تركها، و أمسك بِالكوبِ الّذي كان يحتوي علىٰ مشروبِه المفضل الّذي إضطر لِتحضيره لِذاته لِأنهُ قد أنهى البارحة زجاجة المشروب الّذي كان قد إبتاعها، ثُم سخر قائلًا :

" سكر أه؛ إشبعوا ببعض بقى! "

ثُم صعد إلىٰ غُرفتِه و إرتدىٰ قميصًا أبيض اللونِ، و فتح أول زِران به، مع بِنطالٍ أسود اللون، و ساعة حديثة الطراز.

إتجه إلىٰ طاولةِ الطعام، و جلسَ بِجانب شقيقه الّذي يكبرهُ بِعامٍ واحد فقط، ثُم قال " صباح الخير يا جماعة. "

ثُم أخذ كوب القهوةِ الخاص بِآسر، و أرتشف القليل مِنه، ثُم وضعهُ من جديد، و هو يُتمتِم بِضيق " يوه؛ دي طلعت سادة! "

نظر الآخر إليه بِإشمئزاز، و قال " مش عيب تمد إيدك على حاجة غيرك من غير ما تستأذن يا أستاذ إنتَ ؟! "

نبسَ أسير بِضيق " إنتَ هتعيش الدور و إنك كبير، و كده ؟! "

- " طب ما أنا الكبير فعلًا هي السنة الفرق دي مش ماليه عينك! "

ليِرُدهُ الآخر بِبرود " ده هي سنة يعني، مش عشرين سنة ولا حاجة! "

ثُم تناول طعامهُ بِهدوء دون أن يكترث بِآسر الّذي كان علىٰ وشك قتلِه بِسبب برودِه العجيب!

بعد قليلٍ من الوقت، أخذ أسير محفظته، و هاتفهُ، و مفتاح سيارتِه، ثُم خرج مِن منزلهُ، و هو يتجِه إلىٰ سيارتِه، و ما إنّ صعد أشعل أغنيتهُ المفضلة، و قاد سيارتهُ بِإحترافية متجهًا إلىٰ عملِه.

________________

- منزل نَاي

إتجهت إلىٰ المطبخ، و هي تتراقص علىٰ أنغام الموسيقى الّتي تستمع إليها عبر سماعاتِ أُذُنِها، ثُم وضعت بِجانِبها بعض المكونات الّتي قد تحتاجُها أثناء صُنعها لِتِلكَ الكعكة الّتي أرادت تناولها فجأةً دون أي سياق!

Love time || وقت الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن