الفصل الثامن : "The Opulent Obsidian bar"

510 52 44
                                    

هاي رجعت ببارت آخر معدل أعزائي

شكرا لكل من يتابعني

ملاحظة حول معنى The Opulent Obsidian bar :
1- "Opulent": تعني "غنيّ" أو "فاخر"، وتشير إلى الثراء والترف والبذخ.

2- "Obsidian": هو نوع من الصخور البركانية السوداء، وتمتاز بلمعانها الزجاجي ولونها الداكن. قد يُرمز إلى القوة والقسوة والغموض.

بالتالي، "The Opulent Obsidian" يشير إلى مفهوم الثراء والفخامة المرتبطة باللون الأسود الداكن والغموض. يمكن استخدامه كاسم لمكان أو علامة تجارية تعكس الفخامة والأناقة والسحر

شوفوا الملاحظة بالأسفل

قوموا بتشغيل الموسيقى

لنبدأ اذن أعزائي القراء

********************************

"اذن إلى ما توصلتم أيها المحقق جون ؟"

"سيدي اننا بصدد التحقيق، نحاول التوصل إلى الخيط الرابط بين الجرائم و القاسم المشترك بين كل الضحايا.
بالأمس اكتشفنا أن كل الضحايا يترددون على نفس البار، انه بار "The Opulent Obsidian" يقع في حي كنسينجتون يرتاده أثرياء لندن."

"جيد اذن أريد أن تحقق بشأن هذا البار، أريد أن أعرفه مالكه، من يعمل فيه ومتى آخر مرة شاهد فيها كل واحد من الضحايا هناك.
ان الوقت يداهمنا يجب أن نتغلق هذه القضية قبل ظهور جثة أخرى.
سحقا الصحافة لم تهدأ والعامة كذلك."
"أمرك سيادة المفوض، سأعلمك بالتفاصيل"

يخرج المحقق جون من مكتب المفوض روزفيلت باحثا عن الشرطي ماركوس.

"ماركوس رافقني سنتوجه إلى بار The Opulent Obsidian."

"هل أجمع الرجال سيدي ؟"

"لا سنذهب بمفردنا لا أريد أن نجلب الأنظار، انه من أرقى بارات لندن و لن يكون في مصلحتنا ان تنشر الصحافة اي شيء عنه فالمفوض لن يكون مسرورا اذا انزعج أصدقاءه ذو القضبان المترهلة من الطبقة الراقية"

"حسنا حضرة المحقق، من بعدك اذن" يجيبه ماركوس مقهقها.
ان المحقق جون رغم انه يكون كالمؤخرة أغلب الأوقات الا أنه لا يفشل في إبراز جانبه الشبه الفكاهي أمام ماركوس والذي لا يستطيع إنكار إعجابه بهذا الجانب.

"ماركوس بعدها أريد زيارة عيادة القطة السوداء لمعرفة آخر ما توصل اليه"
"عذرا سيدي ؟"

"اوف أقصد ذلك الطبيب النفسي بورتر، لا يمكن أن نجعله يتردد على سكوتلند يارد كثيرا لذلك لا بأس بالتحدث معه في عيادته أحيانا."

Him and I against the world  TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن