الفصل التاسع : London Reaper

446 55 23
                                    

هاي أعزائي، رجعت ببارت جديد.
أتمنى أن ينال إعجابكم.
أتمنى أن لا تبخلوا علي بتعليق واضاءة النجمة، أنار الله دربكم.
لا تنسوا قراءة ملاحظاتي وأسئلتي في الأسفل دائما لكي نتناقش قليلا.

********************************

** بار The Opulent Obsidian**

يجتمع المفوض روزفيلت مع جيمين في مكتبه في البار، يقاطع حديثهم دخول أحد رجاله.

"سيدي صديقك السيد غرايس هنا وهو بانتظارك لقد جهزت لكم طاولة العادة" يدخل النادل مكتب سيده معلما اياه فيتفاجئ بوجود رجل آخر جالس أمامه ويبدو عليهم الانزعاج والتوتر.
"حسنا البيرت شكرا أخبره بأنني قادم" فينسحب النادل خارجا.

"كما أخبرتك حضرة المفوض روزفيلت، ان رجالك أصبحوا يزعجونني وانت تعرف جيدا كيف أتصرف عندما أشعر بأن هنالك من يهدد سير عملي."

"سيد هايورد تعرف جيدا أن بيننا مصالح مشتركة ولا يمكن أن أقوم بأي خطوة غبية قد تضر بها، إنها فقط أمور شكلية، يمكنك الحديث معهم لعشر دقائق فقط لتبين تعاونك مع سكوتلند يارد وانك تمتلك حسا بالعدالة ايزاء هذه القضية، ايضا كي لا تجلب الشبهات إليك. انت فقط اسمح لهم بطرح أسئلتهم الغبية ثم اترك الباقي لي وأعدك بأنهم لن يقتربوا من البار مرة أخرى.
أتمنى أن توصل تحيتي للسيد الكبير و أخبره أنني مازلت بإنتظار شرف لقاءه."

"حسنا سأثق بكلامك سيد روزفيلت، اعذرني الآن سأتركك، اذا أردت البقاء فالشراب على حسابنا كالعادة وقد جهزت لك قنينة ستعجبك خذها من عند ألبيرت وأنت خارجا .
طاب مسائك إذن"يستقيم جيمين معدلا بذلته السوداء التي تلتف حول جسده بكل فخامة كما يليق بصاحب أفخر وأشهر بار في لندن.

"اوه شكرا سيد هايورد ، طاب مسائك أيضا" يقف المفوض روزفيلت مقهقها.

"تايهيونغ عزيز روحي وصديقي. لقد اشتقت اليك، أين كنت لقد انتظرتك الخميس الفائت كالعادة ولكن لم تأتي فما سبب هذه الزيارة المفاجئة."

"جيمين، عذرا صديقي الوسيم تعرف جيدا كيف يمكن لعملي أن يكون مرهقا لدرجة أنني أعود للبيت بصعوبة، أتيت اليوم لكي تعويضات على غيابي، هيا لنجلس." يجذب صديقه نحو طاولتهم في الركن وقد وضع فوقها أفخر المشروبات.

** حي كنسينجتون **

في لحظة هدوءٍ عميق داخل عيادته ، وأثناء تصفحه للملفات المتعلقة بقضية القتل المتسلسل، يسمع صوتًا يعلو ببطء خلف الباب المغلق. ينظر الطبيب النفسي بدهشة للتحقق من المصدر، وهناك يقف المحقق جون، بتوجسٍ ملحوظ على وجهه وعينيه المتلألئتين بالحذر والاستعداد.
يرافقه كالعادة الشرطي ماركوس والتوتر باد على محياه.

Him and I against the world  TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن