هاي شوفوا مين رجع ببارت
صراحة قلة الدعم هي الي ما تشجعني اني اكمل و ما حابة أحط شروط
لذلك فضلا وليس أمرا اسعدوني بنجمة و تعليقبارت اليوم يدغدغ القلب هيك
ملاحظة للتذكير : تايهيونغ 24 و جونغوك 30 سنة.
يلا ما أطول عليكم خلونا نبدأ
********************************
"اذن سيد بورتر انت طبيب نفسي، يالها من مفاجأة صراحة تبدو شابا لذلك."
يجلس جونغوك متبادلا أطراف الحديث مع صاحب البار الغامض جيمين بعد قبوله لدعوة تايهيونغ الغريبة."أجل سيد هايورد، شكرا لمديحك لكنني بلغت الثلاثين. لا تغرنك المظاهر سيدي." تكلم جونغوك مقهقها.
وكم جعلت تلك القهقهات الخفيفة قلب أحدهم ينبض ولا يعرف للهدوء طريقا."اوه حقا، إذن انت اكبر مني انا و تايهيونغ. عذرا اذا شعرت بأن أسلوبي كان وقحا قليلا معك." يتكلم جيمين متفاجئا فحقا مظهر الآخر لا يوحي بأنه ثلاثيني حتى أنه ظن لوهلة أنه أصغر منه.
حتى تايهيونغ تفاجأ بدوره، لكن لم يستطع معرفة لما ازداد اعجابه بهذا الرجل أكثر عندما علم بفارق العمر الذي بينهم.
جونغوك الليلة بدى وسيما بشكل مميز الليلة ببذلته السوداء والمزينة بتلك النقشات الرمادية و شعره المرفوع ليبرز جبينه مما جعل عيناه تبدو حادة. كما لم تخفى على تايهيونغ نظرات جونغوك المحملة بالاعجاب نحوه، نظراته له لا تزيده الا ثقة وغرورا بنفسه.
عندما يتأمله جونغوك بتلك المجرتين يشعر و كأنه يتأمل أغلى وأجمل لوحة في العالم، كم تعجبه هذه النظرات وكم يرغب بها لنفسه فقط.
"لا بأس جيمين، يمكنك مناداتي بإسمي فقط." يردف جونغوك مبتسما.
"حسنا، اذا جونغوك كيف التقيت بتايهيونغ ؟ هو لم يخبرني عنك من قبل لكن يبدو أنكم أصدقاء."
فيروي له جونغوك أحداث ذلك اليوم في عيادته وكيف تعرف على صاحب العسليتين الحادتين التي أردت بقلبه أسيرا منذ النظرة الأولى.
بينما جيمين يستمع بحماس لحديث جونغوك، عيون تايهيونغ كانت لشخص واحد فقط وأبت أن تنظر لأي شيء آخر.
**jungook pov**اني جالس منذ ما يقارب أكثر من ساعة مع تايهيونغ و صديقه الذي لم أرتح له بتاتا والذي لا يتوقف عن استجوابي بينما انا أحاول أن أستل منه القليل من المعلومات.
لكن يبدو أنه ذكي و ماكر.
كما لاحظت أنه قريب جدا منه فهذه المرة الأولى التي أرى فيها تايهيونغ مرتاحا ومبتسما في حديثه هكذا.
أنت تقرأ
Him and I against the world TK
Mystère / Thriller" أنت قمري الذي ينير عتمة روحي يا جونغوك" لندن القرن التاسع عشر، عندما يتم اكتشاف جثث العديد من الأثرياء بعد اختفاءهم في ظروف غامضة. يتم الاستعانة بأخصائي نفسي ذاع صيته بعد حله العديد من القضايا لوضع حد لسلسلة الجرائم. تنبيه : هذه أول رواية لي و ما...