الفصل الثاني عشر : نبيذ أحمر و اعتراف

547 54 62
                                    

هاي أعزائي ، بارت آخر معدل

طمنوني عنكم قبل كل شيء

شكرا خاص لكل من يدعمني

اتمنى دائما تعطوني رأيكم بالتعليقات و تدعموني بنجمة

********************************

يجلس تايهيونغ على أريكة في منزل جونغوك منتظرا اياه ريثما يغير ملابسه،
فقد عادوا مبتلين بالكامل اثر لعبهم تحت المطر، ألا وهو شيء لم يخيل لتايهيونغ القيام به، لقد تردد في الأول و حاول منع جونغوك بتعلة عمرهم الا أن اصراري الغرابي وجذبه من يده هو شجعه ليتصرف بحرية أكثر.

"تايهيونغ خذ هذه المنشفة لشعرك و يمكنك الدخول لغرفتي لتغير ثيابك، اختر ما يلائمك من خزانتي بينما جهزت لنا العشاء."
يقترب منه جونغوك مقاطعا شتات أفكاره.

تايهيونغ تاه للمرة الألف اليوم في ما يراه، لو فقط يستطيع تخليد شكل هذا الرجل البهي الذي يراه الآن.
كان جونغوك يرتدي سروالًا أسودًا و روبا أحمر نبيذي لم يزد بشرته الشاحبة الا سحرا.

"حسنا شكرا لك جونغوك" يجيبه تايهيونغ بنبرة هادئة كعادته محاولا إخفاء ارتباكه لينسحب داخلا.

يخرج بعد مدة لحيث كان جالسا
لكن لم يجد جونغوك ليتوجه للمطبخ فيجده يرتب الطاولة بينما يدندن و يتمايل في ذلك الروب الذي يبرز خصره الأعجف بامتياز
و كم أراد تايهيونغ محاوطة ذلك الخصر.

"أتيت ! لتجلس
أتمنى أن ينال اعجابك رغم أنه ليس بالشيء الفاخر، لكنني سأعد لنا الحليب بالنبيذ الدافئ فيما بعد لنجلس في الصالة."
يرفع رأسه جونغوك فجأة فيلمح عسلي العينين واقفا عند الباب يراقبه.

ليقترب تايهيونغ جالسا مقابل غرابيه ليتناولوا العشاء في هدوء.

لم يشأ تايهيونغ جرح جونغوك واخباره أنه غير متعود على الأكل في مثل هذا الوقت ، إلا أنه وجد نفسه يأكل بكل شهية و لم يخجل حتى عندما ابتسم جونغوك له ليملئ صحنه مرة أخرى.

لوهلة تذكر طبخ أمه و كم جاهد نفسه لحبس تلك الدمعة اليتيمة التي جعلت من عسليتيه تدمع.

لقد استغرب عندما وجد جونغوك هو من يطبخ فقد توقع أن يجد خادمة في منزله، كما يمتلك هو واحدة تجهز له كل شيء عندما يكون غائبا عن منزله.

"سلمت يداك، لقد كان العشاء رائعا، أنا من سينظف الباقي ويسخن النبيذ كذلك." ينهض تايهيونغ بعد ملاحظته أن جونغوك قد أكمل أيضا.

فيوافقه جونغوك مهمهما، ليجلس منتظرا تايهيونغ في الصالة.
رغم أن العشاء كان هادئًا إلا جونغوك لم يشعر سوى بالراحة والاطمئنان بمجرد رؤيته لتايهيونغ يستمتع بالطعام.

Him and I against the world  TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن