- الجزء الثاني عشر-
15 نوفمبر 1997
مذكراتي العزيزة،
بعد ما يبدو وكأنه دهر ، عاد نيكي أخيرًا إلى المقهى اليوم. لم أستطع احتواء حماسي عندما رأيته يمر عبر الباب برفقة بعض أصدقائه. بدا أنهم منخرطون في محادثة حية ، لكن عيني كانت مركزة على نيكي ، وكان قلبي يتسابق بترقب.
عندما استقروا على طاولة قريبة ، أخرجت كراسة الرسم الخاصة بي وبدأت في رسمه. الطريقة التي سقط بها شعره على جبهته ، ومنحنى ابتسامته ، والطريقة التي تلمع بها عيناه من الأذى كان كل ذلك آسرًا للغاية. مع كل ضربة بقلم الرصاص ، حاولت التقاط جوهره ، وحفر صورته على صفحات مذكراتي.
في ذهني ، بدأت في مغازلته ، متخيلتا مزاحًا بارعًا وتبادلًا ساحرًا. تخيلته يضحك على نكاتي ، وعيناه تتألقان بالبهجة. أوه ، كيف تمنيت أن أستجمع الشجاعة للتحدث معه ، لأخبره بالمشاعر التي كانت تنمو بداخلي منذ اليوم الأول الذي التقينا فيه.
لكن للأسف ، كان خجلي دائمًا يتغلب علي. بدلاً من ذلك ، اكتفيت بسرقة النظرات إليه كلما أمكن ذلك ، وحفظت كل تفاصيل وجهه وألزمها بالذاكرة. لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كان قد لاحظ وجودي أو إذا كنت ببساطة معجبًا غير مرئي في بحر العملاء.
بينما واصل نيكي وأصدقاؤه محادثتهم المتحركة ، تجول ذهني في إمكانيات ما يمكن أن يكون. ماذا لو ، يومًا ما ، اقترب مني بتلك الابتسامة الساحرة وبصيص اهتمام في عينيه؟ ماذا لو رأى سلوكي الأخرق واكتشف العاطفة الحقيقية التي كنت أحملها تجاهه؟
لكن في الوقت الحالي ، سأستمر في تقدير هذه اللحظات المسروقة ، هذه الرسومات السرية ، والمغازلة في ذهني. ربما في يوم من الأيام ، مع قليل من الشجاعة والقليل من القدر ، سأجد الفرصة المثالية للكشف عن مشاعري لنيكي. حتى ذلك الحين ، سأظل أحلم ، على أمل أن تتشابك مساراتنا بطريقة تسمح لارتباطنا بالازدهار.
تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
ليونور
أنت تقرأ
FATE
Romanceالوقوع في الحب امر مقدس امر عظيم يشترك فيه جميع الامم في جميع الازمنة و الامكنة تقع في الحب في مكان لم يكن قد خطر في عقلك يوما او انك فكرت في ذهابه يوما و لكن حكمة الاقدار هي التي تصعك في ذالك المكان مع ذالك الشخص لتعيشا قصة حب لم تكن تظنها قد تنجح...