- الجزء السابع عشر -
21 نوفمبر 1997
مذكراتي العزيزة،
أصبحت الأيام زوبعة من المشاعر ، سيمفونية حب وشوق تملأ كل ركن من أركان وجودي. منذ ذلك اليوم عندما اجتمع شملنا أنا ونيشيمورا ريكي في مقهى الكتب ، تعمقت علاقتنا ، ونسجت خيوط قلوبنا معًا في نسيج من الأحلام المشتركة والوعود الهمسة.
في كل مرة أدخل فيها إلى مقهى الكتب الآن ، أشعر كما لو أن الوقت قائم ، والعالم يضيق إلى المسافة بيننا. وجود نيشيمورا ريكي هو راحة مستمرة ، منارة للضوء الذي يرشدني عبر متاهة عدم اليقين. في سلوكه الهادئ وابتساماته الرقيقة أجد العزاء والشعور بالانتماء.
تطورت محادثاتنا من مجاملات بسيطة إلى مناقشات صادقة حول شغفنا ومخاوفنا وآمالنا في المستقبل. لقد عرضنا أرواحنا لبعضنا البعض ، غير خائفين من الضعف الذي يأتي مع فتح قلوبنا. في وجود بعضنا البعض ، نجد القبول والفهم والحرية لنكون أنفسنا الحقيقية.
ولكن حتى في خضم هذا الاتصال المزدهر ، هناك لحظات من التردد والشكوك العالقة. نحن على رؤوس أصابعنا حول السؤال غير المعلن ، السؤال الذي يعلق في الهواء - هل يجب أن نعترف بمشاعرنا ونأخذ القفزة إلى حب أعمق؟
في الزوايا الهادئة من غرفتي ، أجد العزاء في رسوماتي ، الخطوط الدقيقة على الورق التي تجسد جوهر نيشيمورا ريكي. كل ضربة بالقلم هي تعبير عن الحب الذي يزهر بداخلي ، اعتراف صامت بأعماق عاطفتي. تمتلئ صفحات دفتر ملاحظاتي بصورته ، وهي شهادة بصرية على الشوق غير المعلن الذي يكمن في قلبي.
أعترف بإميلي ، صديقتي المخلصة دائمًا ، التي تستمع بابتسامة واعية وتقدم كلمات مشجعة. إنها تتفهم تعقيدات مشاعري ، والرقص الصاخب من عدم اليقين والرغبة التي أجد نفسي فيها. ومعها بجانبي ، أشعر بالدعم والتمكين ، والاستعداد لمواجهة التحديات التي تنتظرني.
لكن على الرغم من راحة الصداقة ، هناك جزء مني يتوق إلى المزيد. أتوق لردم الهوة بيننا ، للكشف عن عمق مشاعري لنيشيمورا ريكي. ومع ذلك ، فإن الخوف يعيقني ، ويضيق قبضته مع كل نبضة في قلبي. ماذا لو كان حبي بلا مقابل؟ ماذا لو خاطرت باتصالنا الهش؟
في لحظات الشك هذه ، أذكر نفسي باللحظات التي شاركناها - النظرات المسروقة والابتسامات الأصيلة والفهم غير المعلن. إنها بمثابة تذكير بأن الحب ، بجميع أشكاله ، هو مخاطرة تستحق المخاطرة. إن احتمال وجود مستقبل مليء بالأحلام المشتركة والمصائر المتشابكة أمر ثمين للغاية ولا يمكن تجاهله.
لذا ، عزيزتي يومياتي ، بينما أغلق هذه الصفحات ليلاً ، أفعل ذلك بشعور متجدد بالهدف. غدًا ، سأجمع الشجاعة لأتحدث بالكلمات التي تسكن في داخلي ، لأكشف قلبي أمام نيشيمورا ريكي. لأن الحب لا يقصد أن يختبئ في الظل. من المفترض أن يتم احتضانه والاحتفاء به.
بقلب مليء بالترقب وروح مشتعلة بالحب ، أنصحك ، ليلة سعيدة ، يومياتي العزيزة. أتمنى أن يكون الفصل التالي من هذه الرحلة واحدًا من الشجاعة والضعف والألحان الجميلة للحب الذي لم يتحقق بعد بالكامل.
لك في السعي وراء الحب ،
ليونور
أنت تقرأ
FATE
Romanceالوقوع في الحب امر مقدس امر عظيم يشترك فيه جميع الامم في جميع الازمنة و الامكنة تقع في الحب في مكان لم يكن قد خطر في عقلك يوما او انك فكرت في ذهابه يوما و لكن حكمة الاقدار هي التي تصعك في ذالك المكان مع ذالك الشخص لتعيشا قصة حب لم تكن تظنها قد تنجح...