- الجزء الواحد و العشرون -
15 ديسمبر 1997
مذكراتي العزيزة،
تمر الأيام في ضباب ، إيقاع الحياة في لندن يحاول إغراق أصداء طوكيو. ومع ذلك ، لا يزال قلبي مرتبطًا بالذكريات التي شاركناها ، وغياب نيشيمورا ريكي يلقي بثقله عليّ.
في محاولة لإلهاء نفسي عن الألم الذي بداخلي ، ألقي بنفسي في دراساتي ، وأغمر ذهني في عالم الكتب المدرسية والمهام. ولكن حتى وأنا أحاول التركيز على المهام التي أقوم بها ، فإن أفكاري تنجرف دائمًا إلى الصبي الغامض الذي أسر قلبي في مقهى طوكيو للكتب.
أجد العزاء في صفحات دفتر ملاحظاتي ، حيث أصب مشاعري على الورق ، مما يسمح لمشاعري بالتشكل من خلال الكلمات والرسومات. كل ضربة للقلم ، كل خط دقيق ، هي شهادة على العلاقة التي شعرت بها مع نيشيمورا ريكي. من خلال الفن ، يمكنني الاحتفاظ بذكراه حية ، حتى مع زيادة المسافة المادية بيننا.
تواصل إميلي ، المقربة التي أؤيدها دائمًا ، إرضاء أذنها للتشويش. تستمع بصبر لا يتزعزع وتقدم كلمات تشجيعية تذكرني أن الحب لا حدود له. تفاؤلها معدي ، وهي تساعدني على التمسك بالاعتقاد بأن القدر لديه طريقة لنسج خيوطه المعقدة ، وإعادة الناس إلى حياتنا عندما يحين الوقت.
مع اقتراب موسم الأعياد ، تنبض شوارع لندن بأضواء احتفالية واحتفالات بهيجة. في كل مكان أتوجه إليه ، يتشارك الأزواج والعائلات لحظات من الضحك والتواصل ، مما يذكرني بالفراغ في قلبي. يبدو غياب نيشيمورا ريكي خلال موسم العمل الجماعي هذا مؤثرًا بشكل خاص.
على الرغم من أننا لم نكن رسميًا أبدًا حبيبين ، إلا أنني أجد نفسي أتوق إلى حضوره ، وأتوق إلى خلق ذكريات جديدة وسط الأضواء المتلألئة واحتضان الشتاء اللطيف. في لحظات الضعف هذه أدركت عمق مشاعري والتأثير العميق الذي تركه على حياتي.
مع تقصير الأيام واقتراب العام من نهايته ، أتمسك بالأمل في أن تتقاطع مساراتنا مرة أخرى ، وأن يتآمر الكون ليجمعنا معًا مرة أخرى. حتى ذلك اليوم ، سأبقي شعلة الحب حية في قلبي ، وأغذيها بالصبر والإيمان الراسخ.
الليلة ، بينما أضع رأسي على وسادتي ، أرسل صلاة صامتة إلى الكون ، نداءً لنيشيمورا ريكي للعثور على السعادة ولتقاطع طرقنا مرة أخرى. أتمنى أن يمنحني الكون القوة لتحمل فترة الشوق هذه ، وليستمر نسيج قصة حبنا في نسج طريقه عبر نسيج حياتنا.
بقلب يتوق إلى احتضان الحب ، آملك ليلة سعيدة ، يوميات عزيزة ، وأسلم نفسي للأحلام التي قد تحمل همسات أقدارنا المتشابكة.
لك ، في الشوق الهادئ للحب المتبقي ،
ليونور
أنت تقرأ
FATE
Romanceالوقوع في الحب امر مقدس امر عظيم يشترك فيه جميع الامم في جميع الازمنة و الامكنة تقع في الحب في مكان لم يكن قد خطر في عقلك يوما او انك فكرت في ذهابه يوما و لكن حكمة الاقدار هي التي تصعك في ذالك المكان مع ذالك الشخص لتعيشا قصة حب لم تكن تظنها قد تنجح...