19

18 0 0
                                    

- الجزء التاسع عشر -

26 نوفمبر 1997

مذكراتي العزيزة،

لقد كان اليوم زوبعة من المشاعر ، عاصفة قلبت التوازن الدقيق في قلبي. بدأ الأمر بتحول غير متوقع للأحداث ، حطم الخطط التي كنت قد نسجتها بعناية في ذهني. بينما أجلس هنا ، محاطًا ببقايا حلم متقطع ، يدور ذهني مع عدم اليقين ، وقلبي يتألم من فكرة ترك نيشيمورا ريكي ورائي.

بدأ كل شيء هذا الصباح عندما تلقى والدي مكالمة عاجلة من شركته في إنجلترا. حدث شيء غير متوقع يتطلب اهتمامه الفوري. انتشرت الأخبار خلال إجازتنا ، مما أدى إلى اضطراب الهدوء الذي كنا نسعى إليه في طوكيو. ملأت تعابير والدي المذعورة والمحادثات المستعجلة الأجواء ، وطغت على الفرح والإثارة التي صاحبت وقتنا هنا.

وبينما كنت أقف هناك ، أستمع إلى والدي وهو ينقل تفاصيل الموقف غير المتوقع ، تشكلت عقدة في حفرة معدتي. تحولت أفكاري على الفور إلى نيشيمورا ريكي  الصبي الذي بث وجوده الحياة في عالمي ، والذي يهدد غيابه الآن بترك فراغ لا يمحى بداخلي.

تدور الأسئلة في ذهني مثل الإعصار. هل سأراه مرة أخرى؟ هل ستتلاشى علاقتنا إلى مجرد ذكرى ، ضاعت في المدى الشاسع من الوقت والمسافة؟ قضم عدم اليقين في داخلي ، مما جعلني أشعر بأنني غير مقيدة ، وأغرق في بحر من العواطف المتدفقة.

بينما كان والدي يتحدث ، بذلت قصارى جهدي للحفاظ على واجهة مركبة ، لإخفاء الاضطرابات التي اندلعت في داخلي. لكن في الداخل ، كان قلبي مثقلًا بثقل الفرص الضائعة ، والكلمات غير المعلنة والإمكانيات غير المستكشفة.

بينما قمنا بتعبئة أمتعتنا على عجل وشقنا طريقنا إلى المطار ، بدت شوارع طوكيو ضبابية في مشهد من الألوان والصور العابرة. ألقيت لمحات من الأماكن التي تشاركنا فيها أنا ونيشيمورا ريكي لحظات مسروقة  مقهى الكتب ومقعد الحديقة حيث جلسنا جنبًا إلى جنب ، والزوايا المخفية حيث ملأ ضحكنا الهواء.

مع كل لحظة ، كانت المسافة بيننا تنمو ، واستقر في داخلي إحساس عميق بالشوق. كنت أتوق لإخباره عن مغادرتي الوشيكة ، لأرى وميض التفاهم في عينيه ، وربما ، ربما فقط ، أجد العزاء في الوعد بلم شمل في المستقبل.

لكن القدر كان له خطط أخرى ، على ما يبدو ، مع مرور الوقت بين أصابعي مثل حبيبات الرمل. أصبحت صالة المطار ضبابية من الحركة والضوضاء ، وسرعان ما صعدنا على متن الطائرة التي ستقلنا بعيدًا عن طوكيو ، بعيدًا عن نيشيمورا ريكي.

عندما صعدت الطائرة إلى السماء ، لم أستطع إلا أن أسرق نظرة أخيرة من النافذة ، على أمل أن ألقي نظرة خاطفة على المدينة التي كانت تحمل جزءًا من قلبي. لكن كل ما رأيته هو الامتداد الشاسع للغيوم ، الذي يحجب العالم أدناه ، بما في ذلك الصبي الذي أصبح جزءًا لا يتجزأ من قصتي.

بينما جلست في مقعدي ، يملأ قلبي مزيج من الحزن والترقب. تمتد رحلة العودة إلى لندن أمامي ، لكن عقلي يستمر في العودة إلى الذكريات التي شاركناها في طوكيو ، والضحك والصلات غير المعلنة. أحمل تلك اللحظات معي ، وأنا في أعماق وجودي ، مصدر راحة وأمل وسط حالة عدم اليقين التي تنتظرني.

يومياتي العزيزة ، في هذه اللحظة الحلوة والمرة ، آملك ليلة سعيدة ، امتلأت أفكاري بذكرى صبي اسمه نيشيمورا ريكي. أدعو الله أن تتقاطع دروبنا مرة أخرى ، وأن تنسج خيوط القدر قصصنا معًا مرة أخرى.

لك بقلب مثقل بالشوق

ليونور

FATEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن