10

45 2 0
                                    

- اليوم العاشر -

5 نوفمبر 1997

مذكراتي العزيزة،

25 أغسطس 1997

مذكراتي العزيزة،

في أركان قلبي الهادئة ، استقر وجع الشوق مصحوبًا بغياب الصبي الغامض نيشيمورا ريكي. لقد مرت أيام منذ آخر لقاء لنا في المقهى ، وكل لحظة تمر فقط تضخم الفراغ الذي تركه وراءه.

لقد توقف روتين أيامي ، ويبدو أن شوارع طوكيو النابضة بالحياة فقدت لمسة من سحرها. رائحة القهوة التي كانت مألوفة في السابق والأجواء المريحة لمقهى المكتبة تعمل الآن بمثابة تذكير حلو ومر باللحظات المسروقة التي شاركناها. كم أتوق لحضوره ، لمحادثاتنا التي رقصت بفهم غير معلن.

كل يوم ، أجد نفسي منجذبًتا إلى المقهى ، ويمتلئ قلبي بمزيج من الترقب والتخوف. اللحظات التي قضيناها هناك ، والنظرات المسروقة ودفء علاقتنا ، أصبحت محفورة في نسيج كوني. ولكن مع مرور كل يوم دون وصوله ، بدأت الشكوك تغيم على ذهني.

هل وجد العزاء في ركن آخر من المدينة؟ هل قاده القدر إلى مسار مختلف ، مسار يختلف عن طريقي؟ ينخر عدم اليقين في قلبي ، ويتركني مع وجع يتردد صداه في أعماقي. أتساءل ما إذا كان هو أيضًا يشعر بالغياب ، إذا كان الشوق يتردد في أفكاره كما يحدث في أفكاري.

في عزلة غرفتي ، أنتقل إلى صفحات دفتر الرسم الخاص بي ، باحثًا عن العزاء وطريقة لتقريب المسافة بيننا. مع كل ضربة بقلم الرصاص ، أعيد إنشاء وجهه ، على أمل أنه من خلال الخطوط والظلال ، سيشعر بثقل شوقي وعمق عاطفتي.

الرسومات ما هي إلا انعكاسات شاحبة للروح النابضة بالحياة التي أسرتني ، ومع ذلك فهي بمثابة اتصال صغير ، جسر يمتد عبر الفجوة بين عوالمنا المنفصلة. في سكون الليل ، نظرت إلى تلك الرسومات ، كما لو كانت تمتلك القدرة على استدعائه مرة أخرى إلى حياتي.

ولكن مع مرور الأيام ، أدركت أنني لا أستطيع التحكم في مد وجذر المصير. كانت رقصة الحياة الغامضة التي شاركناها رقيقة وعابرة ، مثل أزهار الكرز التي يحملها نسيم لطيف. ربما كان من المفترض أن تتقاطع طرقنا للحظة وجيزة فقط ، تاركة لنا ذكريات ستبقى محفورة إلى الأبد في أعماق أرواحنا.

وهكذا ، يا عزيزتي يومياتي ، أجد العزاء في معرفة أن لقاءنا ، مهما كان موجزًا ، كان هدية  جوهرة قزحية اللون سوف تتألق إلى الأبد في نسيج حياتي. يذكرني غياب نيشيمورا ريكي بجمال الاتصال ، والطريقة التي يمكن بها حتى لأقصر اللقاءات أن تترك بصمة لا تمحى على قلوبنا.

بينما أغمض عيني الليلة ، أحتفظ بالذكريات التي شاركناها ، وأعتز بها ككنوز ثمينة لا يمكن للزمن محوها. غدًا ، ستستمر شوارع طوكيو في نسج قصصهم ، وسأحتضن اللحظات التي تتكشف ، حتى وأنا أتوق إلى عودة الفتى الغامض الذي أسر قلبي.

بقلب مليء بالتوق الحزين ، أنعم لك ليلة سعيدة ، يومياتي العزيزة. قد يجلب لي غدًا مغامرات جديدة وإمكانية إعادة إشعال الشعلة التي تومض في روحي.

لك في وجع الشوق الصامت ،

ليونور

ليونور

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
FATEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن