- الجزء التاسع و العشرين -
12 نوفمبر 1998
مذكراتي العزيزة،
اليوم ، يشعر قلبي وكأنه يحلق في السماء. لقد عبر نيشيمورا ريكي ، حب حياتي ، عن أعمق مشاعره وسألني السؤال الذي حلمت بسماعه. نعم ، مذكراتي العزيزة ، طلب مني أن أكون زوجته.
حدث ذلك في أمسية خريفية باردة. قمت أنا و نيكي بالتجول على مهل في الحديقة ، حيث كانت الألوان النابضة بالحياة للأحمر والذهبي ترسم خلفية خلابة. كان الهواء نقيًا ، يحمل رائحة ساحرة للأوراق المتساقطة ، وتردد صدى خطواتنا بهدوء على الرصيف.
بينما كنا نسير يدا بيد ، كانت نظرة نيشيمورا ريكي تحمل حنانًا أثار روحي. توقفنا عند مقعد صغير محتضن تحت شجرة قيقب مترامية الأطراف ، واستدار ليواجهني ، وعيناه تلمعان بمزيج من التوتر والحب الذي لا يمكن السيطرة عليه.
بعمق ، بدأ الكلام ، كلماته منتقاة بعناية ، كل مقطع لفظي يحمل ثقل عواطفه. تحدث عن الرابطة التي شكلناها ، الحب الذي نما وازدهر بيننا. ارتجف صوته قليلاً ، وهو دليل على الضعف الذي كان يكشفه عن طيب خاطر.
وبعد ذلك ، وبصوت مليء بالإصرار الذي لا يتزعزع ، نطق نيشيمورا ريكي بتلك الكلمات التي أرسلت قلبي إلى جنون من الفرح والترقب. لقد طلب مني أن أكون زوجته ، وأن أسير معه يدا بيد في رحلة الحياة ، لخلق مستقبل منسوج بالحب والثقة والالتزام الذي لا يتزعزع.
بدا الوقت وكأنه ساكن في تلك اللحظة ، كما لو أن العالم قد توقف ليشهد عمق علاقتنا. فاض قلبي بالحب والسعادة وانهمرت دموع الفرح في عيني. حملت وجهه بين يدي ، وشعرت بدفء بشرته على أطراف أصابعي ، وهمست بصوت عالٍ "نعم".
في تلك اللحظة ، اجتاحتنا موجة من النعيم الخالص. احتضننا ، قلوبنا تنبض بتزامن تام ، أرواحنا متشابكة في رقصة الحب. تلاشى العالم من حولنا في الخلفية بينما استمتعنا بنشوة هذه اللحظة السحرية.
منذ تلك الأمسية التي لا تُنسى ، كان الجو مشحونًا بإحساس متجدد من الترقب. نجد أنفسنا ضائعين في أحلام اليقظة لمستقبل مليء بالمغامرات المشتركة ، واللحظات الرقيقة ، والحب الذي يستمر في التعمق مع كل يوم يمر.
مذكراتي العزيزة ، وأنا أكتب هذه الكلمات ، أشعر بالامتنان للحب الذي نال حياتي. لقد أضاء تفاني نيشيمورا ريكي الذي لا يتزعزع واقتراحه الصادق الطريق أمامي ، مما يؤكد لي أن حبنا مقدر له أن يصمد أمام اختبار الزمن.
بينما نبدأ هذا الفصل الجديد معًا ، فأنا متحمس للرحلة التي تنتظرنا. أتوقع بفارغ الصبر اللحظة التي يمكنني أن أقول فيها "أنا أقبل" وأصبحت زوجته رسميًا. قصة حبنا ، التي بدأت بلقاء صدفة في مقهى ، ازدهرت لتصبح نسيجًا جميلًا من الحب والثقة والأحلام المشتركة.
مع كل يوم يمر ، أتذكر عمق حب نيشيمورا ريكي والامتياز الهائل الذي يعتز به. بينما أتتبع الخطوط العريضة لخاتم الخطوبة الخاص بي ، وهو رمز لالتزامنا ، أشعر بإحساس غامر بالبهجة والامتنان.
أعز مذكراتي ، أختتم هذه الصفحات بقلب مليء بالحب والإثارة للمستقبل. بدأ العد التنازلي ليوم زفافنا ، وأنا أعلم أنه مع وجود نيشيمورا ريكي بجانبي ، فإن كل لحظة ستمتلئ بالحب والسعادة والوعد بالحياة معًا.
لك ، على شفا فصل جديد ،
ليونور
أنت تقرأ
FATE
Romantikالوقوع في الحب امر مقدس امر عظيم يشترك فيه جميع الامم في جميع الازمنة و الامكنة تقع في الحب في مكان لم يكن قد خطر في عقلك يوما او انك فكرت في ذهابه يوما و لكن حكمة الاقدار هي التي تصعك في ذالك المكان مع ذالك الشخص لتعيشا قصة حب لم تكن تظنها قد تنجح...