11

34 2 1
                                    

الجزء الحادية عشر-

7 نوفمبر 1997

مذكراتي العزيزة،

لقد امتدت الأيام إلى الأبد ، ولا يزال غياب نيشيمورا ريكي يلقي بثقله على قلبي. كل لحظة تمر تبدو وكأنها أبدية ، لأنني أتوق إلى عودة حضوره الآسر والعلاقة التي شاركناها ذات يوم.

لقد فتشت المقهى ، على أمل أن ألقي نظرة على شخصيته الطويلة وابتسامته اللطيفة ، لكنه لا يزال بعيد المنال ، مثل نجم بعيد مختبئ وراء حجاب من الغيوم. الأصوات المألوفة لضحكه ودفء محادثاته الهاتفية ليست سوى أصداء بعيدة ، تتلاشى مع مرور كل يوم.

بينما تستمر مدينة طوكيو في إيقاعها النابض بالحياة ، أجد نفسي عالقتا بين الأمل والاستسلام. تومض جمرة عاطفتي في وجه عدم اليقين ، وتتسلل الشكوك إلى ذهني كضيوف غير مرحب بهم. هل كانت علاقتنا مجرد لحظة عابرة ، مقدر لها أن تكون ذكرى عزيزة؟ أم أنه ما زالت هناك فرصة لعبور دروبنا مرة أخرى؟

في عزلة غرفتي ، التفت إلى دفتر الرسم الخاص بي ، باحثتا عن العزاء في ضربات قلمي المألوفة. تمتلئ الصفحات بمظهره ، وقد تم التقاطه بالخطوط الدقيقة والتظليل. أتتبع ملامح وجهه ، محاولتا استحضار حضوره من خلال فعل الخلق البسيط. إنها محادثة صامتة ، وسيلة لإبقاء ذاكرتي حية حتى في حالة غيابه.

لكن بينما كنت أحدق في الرسومات ، أدركت أنها لا تستطيع سوى التقاط جزء بسيط من هويته الحقيقية. جوهره ، الصفات غير الملموسة التي جذبتني إليه ، لا يمكن حصرها في مجرد صورة على الورق. إنه ضحكه وصوته والطريقة التي تضيء بها عيناه عندما يتحدث والتي أتوق إليها أكثر من غيرها.

في أعماق قلبي ، أصارع في اتخاذ قرار. هل يجب أن أتخلى عن التوق الصامت وأقبل أن طرقنا قد لا تتقاطع مرة أخرى؟ أم يجب أن أحشد الشجاعة للتواصل والبحث عنه وسط الامتداد الشاسع لهذه المدينة الصاخبة؟

أنا ممزق بين الخوف من الرفض والرغبة في الإغلاق. تلوح في الأفق مخاطر الحب غير المتبادل بشكل كبير ، مما يهدد بتحطيم النسيج الهش لاتصالنا. ومع ذلك ، فإن التفكير في عدم معرفة ما كان يمكن أن يكون يملأني بألم أعمق من أي حسرة.

وأنا أكتب هذه الكلمات ، يا عزيزتي ، أجد العزاء في حضورك الصامت. إنك تشهد على رغبات قلبي السرية ، والآمال والأحلام التي لا أجرؤ على التحدث بها بصوت عالٍ. في صفحاتك ، أعترف بأعمق شوقي ، مع العلم أنك ستحملها بفهم لطيف.

تستمر المدينة في النبض بالحياة ، مما يدعوني إلى احتضان المجهول والإمكانيات التي لا حصر لها التي تكمن في شوارعها. وهكذا ، أجمع شجاعتي ، مستعدًا للشروع في رحلة اكتشاف الذات والقبول. سواء بقي نيشيمورا ريكي جزءًا من تلك الرحلة أم لا ، فأنا مصمم على العثور على العزاء في الفصول التي تتكشف من قصتي الخاصة.

بقلب مثقل وميض من الأمل ، آملك ليلة سعيدة ، يوميات عزيزة. أتمنى أن يجلب الغد الوضوح والقوة للتغلب على تعقيدات الحب والشوق.

لك في البحث عن الإغلاق ،

ليونور

ليونور

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
FATEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن