- الجزء السابع و العشرين -
27 مارس 1998
مذكراتي العزيزة،
وصل الربيع ، ورسم العالم بألوان نابضة بالحياة وملء الهواء برائحة أزهار الكرز الحلوة. إنه موسم التجديد والولادة ، يعكس رحلة قلبي بينما أستمر في تعميق علاقتي مع نيشيمورا ريكي.
مع كل يوم يمر ، ينمو حبنا أقوى وأكثر مرونة. لقد تشاركنا الضحك والدموع والأحلام والمخاوف ، ومن خلال كل ذلك ، نمت علاقتنا أكثر ثباتًا. إن وجود نيشيمورا ريكي في حياتي هو مصدر دائم للراحة والإلهام ، يذكرني بالجمال الموجود في علاقتنا.
بينما ترقص أزهار الكرز على النسيم ، أجد نفسي أفكر في أهمية هذه اللحظة. نقف على شفا فصل جديد ، جاهزين لاحتضان المجهول ومواجهة التحديات التي تنتظرنا. معًا ، سنتحرك في تقلبات الحياة ، جنبًا إلى جنب ، ونستمد القوة من حبنا.
لم تكن رحلتنا خالية من العقبات. لقد واجهنا لحظات من الشك ، حيث هدد ثقل العالم بتفريقنا. لكن في هذه اللحظات ، تألق حبنا بشكل أكثر إشراقًا ، فأضاء الطريق إلى الأمام ويذكرنا بقوة رباطنا.
في خضم فوضى الحياة ، نجد العزاء بين ذراعي بعضنا البعض. احتضان نيشيمورا ريكي هو ملاذ ، مكان يمكن أن أكون فيه ضعيفًا وصادقًا مع نفسي. يراني من أنا ، وعيوب وكل شيء ، ويحبني دون قيد أو شرط. معه ، أشعر بأنني رأيت ، وسمعت ، وأعتز بطريقة لم أكن أعتقد أنها ممكنة.
تستمر قصة حبنا في الظهور ، مثل بتلات شجرة زهر الكرز التي تتسرب في نسيم الربيع اللطيف. أعتز باللحظات التي نشاركها ، من الليالي الهادئة التي أمضيتها في مشاهدة النجوم إلى استكشافات المغامرة في المدينة. معًا ، نخلق نسيجًا من الذكريات ، وننسج معًا خيوط الحب والثقة والتجارب المشتركة.
بينما أفكر في الرحلة التي أوصلتنا إلى هذه النقطة ، فإنني ممتن للدعم الثابت لمن حولنا. احتضن الأصدقاء والعائلة قصة حبنا ، وقدموا التشجيع والوقوف إلى جانبنا. لقد عزز حبهم وقبولهم من معنوياتنا ، مما يذكرنا بأننا لسنا وحدنا في رقصة الحب الجميلة هذه.
يومياتي العزيزة ، وأنا أغوص في عجائب الربيع ، أشعر بإحساس عميق بالأمل والترقب. مع نيشيمورا ريكي بجانبي ، أنا مستعد لاحتضان السحر الذي ينتظرنا. معًا ، سنتنقل في مواسم الحياة ، ونحتفل بالبهجة ونتغلب على العواصف.
مع استمرار ازدهار أزهار الكرز ، أتذكر الطبيعة العابرة للجمال وأهمية الاستمتاع بكل لحظة ثمينة. سأحمل حبنا بالقرب من قلبي ، وأغذيته بحنان وعناية ، وأسمح له بإرشادي في هذه الرحلة غير العادية.
لك ، في حضن الحب الذي يتفتح مع كل يوم يمر ،
ليونور
أنت تقرأ
FATE
Romanceالوقوع في الحب امر مقدس امر عظيم يشترك فيه جميع الامم في جميع الازمنة و الامكنة تقع في الحب في مكان لم يكن قد خطر في عقلك يوما او انك فكرت في ذهابه يوما و لكن حكمة الاقدار هي التي تصعك في ذالك المكان مع ذالك الشخص لتعيشا قصة حب لم تكن تظنها قد تنجح...