20

23 0 0
                                    

- الجزء العشرون -

29 نوفمبر 1997

مذكراتي العزيزة،

لقد مر يومان منذ مغادرتنا طوكيو ، ومع ذلك ظلت المدينة محفورة في ذهني كعلامة لا تمحى. على الرغم من أنني بعيدًا جسديًا عن نيشيمورا ريكي ، إلا أن ذكراه باقية في زوايا أفكاري ، وهي تذكير دائم بالاتصال الذي نتشاركه.

استقبلتنا لندن بسحرها المميز وشوارعها الصاخبة ، لكن قلبي يتوق إلى صفاء طوكيو والمعالم المألوفة والحضور المريح لنيشيمورا ريكي. عندما أفرغ أمتعتي وأستقر على إيقاع الحياة اليومية ، أجد عقلي يتجول في اللحظات التي قضيناها معًا - الضحك والنظرات المسروقة والكلمات غير المعلنة التي كانت معلقة في الهواء.

أجد العزاء في رسوماتي ، الخطوط المعقدة على الورق تعكس ملامح وجهه. مع كل ضربة بالقلم الرصاص ، أعود إلى هذا المقهى ، حيث عبرت مساراتنا أولاً. تتشكل الصور تحت أناملي ، وتلتقط جوهر نيشيمورا ريكي - الدفء في عينيه ، والمنحنى اللطيف لابتسامته ، والقوة الهادئة التي تشع من الداخل.

في سكون غرفتي ، سمحت لمخيلتي بالاندفاع ، مستحضرًا سيناريوهات لم شملنا. أتخيل اللحظة التي تلتقي فيها أعيننا مرة أخرى ، الاعتراف والشوق الذي يمر بيننا. هل سيحتفظ بذكرى لقاءنا القصير ، أم أنه سيتلاشى في نسيج تجاربه الخاصة؟

أتوق إلى التواصل معه ، لمشاركة الحقيقة المرّة والمرّة حول مغادرتي. لكن جزءًا مني يتردد ، يتراجع بسبب الخوف من الرفض أو احتمال أن يكون الوقت والمسافة قد خففا الشرارة التي اشتعلت بيننا ذات مرة. لا يزال عدم اليقين باقياً مثل الضباب الكثيف ، مما يعتم على حكمي ويتركني غير متأكد من المسار الذي يجب أن أسلكه.

في لحظات الشك هذه ، أثق في إميلي ، صديقي الثابت الذي كان ركيزة دعمي طوال هذه الرحلة. إنها تستمع باهتمام ، وعيناها مليئة بالتفاهم والتعاطف. تشجعني إميلي على التمسك بالأمل في أن تكون علاقتنا أقوى من الأميال التي تفصل بيننا ، وأن الحب له وسيلة لتحدي كل الصعاب.

وبينما كنت أسكب قلبي عليها ، يخف الوزن الواقع على كتفي ، ويحل محله بصيص من التفاؤل. ربما ، ربما فقط ، سيتآمر القدر في مصلحتنا ، ويوجه مساراتنا مرة أخرى معًا. حتى ذلك الحين ، أستمد قوتي من الذكريات التي شاركناها ، همسات قصة حب بدأت للتو.

بإحساس متجدد بالهدف ، أغلق هذه الصفحات ليلاً ، وقلبي مليء بالأمل والشوق. غدا هو يوم جديد ، فرصة لمفاجآت غير متوقعة وإمكانية مستقبل حيث نجتمع أنا ونيشيمورا ريكي مرة أخرى.

لك في همسات قصة حب لم تنته

ليونور

FATEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن