09

44 2 0
                                    

- اليوم التاسع -

30 أكتوبر 1997

مذكراتي العزيزة،

اليوم ، أصبحت مدينة طوكيو لوحة للعواطف المزدهرة التي تجذرت في داخلي. بينما غامرنا أنا و ايملي في شوارعها ، لاستكشاف الأزقة المخفية والأسواق النابضة بالحياة ، وجدت نفسي أعمق في الجاذبية الصامتة لتذكره . أصبح قلبي حديقة سرية تزدهر بمشاعر خفية تجاه الصبي الغامض نيشيمورا ريكي.

شعرت كل لحظة مشتركة وكأنها كنز مسروق ، جزء من الوقت ترقص فيه أرواحنا في وئام تام. الطريقة التي تألقت بها عيناه عندما تحدث عن عواطفه ، وحركات يده اللطيفة وهو يتبدل الحديث مع رفاقه ، كان كل ذلك يتردد في أعماقي ، ويغذي العاطفة المتزايدة التي استقرت بهدوء في قلبي.

غير قادرة على العثور على الكلمات للتعبير عن مشاعري ، لجأت إلى كراسة الرسم الموثوق بها كمنفذ للأفكار والرغبات التي تلتهمني. في اللحظات الهادئة بين مغامراتنا ، كنت أتعمق داخل ذاكرتي استحضر ملامحه، وأدرس الانحناء الرقيق لابتسامته ، والطريقة التي ينسدل بها شعره في النسيم ، والشدة التي انبثقت من نظراته. مع كل ضربة بقلم الرصاص ، قمت بحفر شكله على الصفحات ، والتقط جوهره في الخطوط المعقدة وتظليل رسوماتي.

أصبح عمل رسمه ملاذاً ، وطريقة لتخليد اللحظات التي شاركناها والعواطف التي ازدهرت بداخلي. من خلال كل ضربة ، صببت اعترافاتي الصامتة ، على أمل أن تنقل السطور الموجودة على الورقة عمق مشاعري بطرق لا تستطيع الكلمات أبدًا القيام بها. وجدت في رسوماتي العزاء والشجاعة ، كما لو أن الاتصال غير المعلن بيننا قد وجد صوته في ضربات الجرافيت الدقيقة.

ولكن مع مرور الأيام وقصر وقتنا معًا ، بدأ الشك يتسلل إلى قلبي. همس الخوف بحكايات الرفض وعدم اليقين من مشاعره. تساءلت عما إذا كان ينبغي أن أقوم بهذه الخطوة وأعترف بالحب الصامت الذي ترسخ بداخلي ، أو إذا كان عليّ الحفاظ على نقاء علاقتنا من خلال الاعتزاز بها على أنها سر مهمس.

في هدوء المساء ، بينما كانت أضواء المدينة ترسم بساطًا ساحرًا ، وجدت نفسي أعود إلى صفحات دفتر الرسم الخاص بي ، وأتتبع خطوط وجهه بمزيج من الحنان والشوق. أصبح كل رسم بوابة إلى عالم يمكن فيه الكشف عن مشاعري دون خوف من الحكم أو الرفض.

وهكذا ، عزيزتي يومياتي ، أواصل التنقل في متاهة المودة الصامتة ، وقلبي يرفرف مع كل نظرة مسروقة ولمسة باقية. تُعد الرسومات الموجودة في كراسة الرسم الخاصة بي بمثابة وصايا صامتة للحب الموجود في عالم الآمال المهمشة والرغبات غير المعلنة.

بينما أغمض عيني وانجرف نحو الأحلام ، أحمل معي ثقل الكلمات التي لم يقالها والمعرفة المرّة بأن وقتنا معًا ما هو إلا فصل عابر في نسيج الحياة الكبير. غدًا يحمل كل من عدم اليقين والاحتمال ، حيث أتعامل مع قرار الاعتراف بمشاعري أو إخفائها في الصفحات السرية لقلبي.

بقلب مليء بالشجاعة والتردد ، أطعمك ليلة سعيدة ، يومياتي العزيزة. غدًا ، ستكشف طوكيو عن أسرارها ، وسأبحر في شوارعها النابضة بالحياة في رقصة الحب غير المعلن.

لك في أشواق القلب الصامتة

ليونور

___________



FATEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن