✨المسرح✨

79 3 0
                                    

يضخ الأدرينالين بوتيرة مرتفعة داخل جسدي والتوتر وصل حده بالفعل ، لطالما أشعر بهكذا مشاعر كلما قاربت على الصعود للمسرح وملاقاة الجمهور ،مزيج من الحنين والتوتر لأن أقدم كل ما لدي وأن أكون عند حسن ظن الجميع بي وأن اقدم لهم أفضل العروض التي ستبقى راسخة في عقول الأرمي معنا للأبد..

نامجون: رفاق هل أنتم مستعدون سنصعد الآن ؟

الجميع: نعممممم

______________

***ماذاااااا قال لتوه بحق الجحيم هذا السافللل ؟....***

هيونا: ماذاااااا ؟

المدير : لقد افزعتني ياغبية ما ردة الفعل هذه بربك وكأنما أقول ذلك بشكل جدي كنت أمزح وفقط ومن الأساس أنتي لستي بنوعي حتى لذا تعلمي أن تفرقي بين المزح والحقيقة ..اوه أنا آسف هيونا اعلم أنك كنتي متحمسة وأردت ذلك أن أكون زوجاً لك ولكنني لست راغباً في ذلك..

هيونا: * مااذا هل جن تماماً إنه أكبر سافل وأخرق معتوه عرفته البشرية ، أريد مسدساً حااااالا أريد اختراق جمجمته تلك مسدس مسدسسسس*( تتحدث مع نفسها لتخترق كلمة من هذا الحديث السري للخارج)
مسدس

المدير: ماذا أي مسدس هذااا يا مجنونة

هيونا :( ابتسامة مصطنعة ) ههه اووه لاشيء سيدي وااه ههه انها حقا مزحة جيدة ظننتك حقا تود الزواج بي وقد خيبت آمالي برفضك الصريح هذا * اود الاستفرااغ*

المدير : وااه أجل أجل اعلم أنني وسيم ووسامتي لاتقاوم ( قالها بتفاخر وملامح متكبرة وواثقة )، لكنني لست متاحاً لأمتالك اوبس يبدو أنني أستمر في إلقاء الكلمات الجارحة ولكنها حقيقة ياعزيزتنا هيونا وأنت تعلمين أليس كذلك .

هيونا: ** سكين سيخترقه في القلب أم مسدس يعبر جمجته امم لا لا أظن أن دس السم في كوب قهوته سيكون ممتعاً اكتر وسيفي بالغرض ** 🙂 ( تبتسم بصمت بينما تنظر إليه و تتخيل طرق قتله بشناعة )

المدير: ( بخوف وتلعتم) احمم هيييه أنتي ما بال هذه الابتسامة المخيفة ،..المهم لقد استدعيتك لأجل أن اقترح عليك عمل اعتبريه كدوام جزئي ليلي عندما تنهين العمل هنا في المطعم اذهبي إليه

هيونا: (بتفاجؤ) أي عمل هذا لم أفهم ؟ ماذا تقصد؟


ا

لمدير: حسنا.. إن ابن أختي يحتاج لجليسة ترعى والدته المريضة فهي مقعدة ولاتقوى على الحراك ، كانت بالفعل فتاة تعمل هناك لكنها رحلت من دون سابق إنذار وهو يحتاج لأخرى للعمل بشكل فوري لدا وجدت أنه ليس هناك من هو أفضل منك للقيام بهذا ...

الأيدول المتخفي !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن