لقد مر أسبوعان منذ أن بدأت العمل في منزل السيدة جونهيو والدة السيد جاك "الغريب الأطوار داك" ! ،..كان اخر مرة رأيته فيها هي أول مرة أراه! وقد كان لقاءاً سريعاً وانتهى بشكل أسرع!
{فلاش باك ، قبل أسبوعان}
هيونا: ( باستغراب وملامحة متعجبة) أوه حسنا يمكنني فقط مناداتك بالسيد جاك يبدو أنها تليق أكثر فنحن لسنا بمقربين لأهديك لقب خاص ومن أول لقاء عمليّ!
جاك ( بابتسامة جانبية وباعجاب لجوابها الجاد والقاسي نوعاً ما ! ) كما ياحلو لك * يافريستي الحلوة الجديدة*..
هيونا :( تتحدث بينما تلقي نظرات مستكشفة حول المنزل لتردف قائلة بتساؤل) إذا أين هي السيدة التي سأشرف على الاعتناء بها ؟
جاك : * حسنا يبدو أن هذه الصغيرة مستعجلة للحصول على بعض المتعة *
( بابتسامة جانبية لعوبة أردف قائلا بعد حديثه القذر مع نفسه )
أجل ،أجل فلتتفضلي للغرفة حيت توجد لأعرفكما على بعض ..أسير معه بينما أختلص عليه نظرات خاطفة وحذرة ، إنه يبدو غريب ولا أظن أن نواياه سليمة ! ما بال هذه الابتسامات الشيطانية التي على وجهه مند قدومي..اوه مابالك أنت يا هيونا ، توقفي عن إساءة الظن بالآخرين ، إنه فقط انطباعي الأول عنه ولا يعني حقا أنه شخص سيء!
قاطعني عن حديثي الداخلي وهو يشاور بيده لإحدى الغرف ولا تزال نفس الابتسامة الجانبية مرتسمتاً على وجهه، أظن أنها غرفة والدته ، يتجه بيديه نحو مقبض باب الغرفة ليفتحه ببطء لكن قبل أن يحدث ذلك ، صدح صوت مزعج،.. إنه رنين هاتفه ، يا إلهي حقاً ، إنه يضع أغنية بلاك بينك ice cream؟؟! ( الهيبة تبخرت فخبر كان)..
جاك : المعذرة سوف أجيب على الهاتف و أعود قريباً لن أتأخر ( قالها بسرعة وهو يغمز عند أخر كلمة )
هيونا:( باستغراب وتفاجؤ للغمزة! ) أوه نعم بالطبع تفضل *مابال هذا أيضاً يغمز لي بعينيه الغبية ! ، لما ياإلهي ألتقي فقط مع المجانين في حياتي اااا*
🎶🎶🎶رنيييين 🎶🎶🎶
ماذا واللعنة الااان لما قرر هذا الهاتف الغبي الرنين في هذه اللحظة بالذات ..
جاك ( بغضب استرسل بسرعة كلامه بينما فتح خط الهاتف مجيب) ماذا أيها الغبي السافل ، لم يرقك الإتصال بي إلا في مثل هذه اللحظات بينما كنت على وشك الحصول على بعض المتعة من أجمل قطة رأيتها في حياتي ؟؟!.؟..
ليو : مااذاا سيدي هل أصبحت تضاجع القطط ؟؟
جاك :( بنفاذ صبر أجابه ) خلصني أخبرني لما اتصلت أيها العاهر!!!
أنت تقرأ
الأيدول المتخفي !
Romance✨ماذا إن لاقتكِ الصدفة بأيدول مشهور وغني ويعد الأوسم على الإطلاق في زمانه ! ..بينما أنتِ لا تعلمين حتى هويته أو من يكون لأنه شخص غامض متخفي !!..✨ تنويه ✨ : ✓الرواية مو مثل روايات اسمك الغبية والمستفزة !... ✓هي من وحي الخيال وكما لو أنها قصة مسلس...