مرحباً أنا اسمي..

118 10 3
                                    

أهلا ياحلوين إن شاء الله تكونو بخير وكل أموركم تمام.. آسفة على بعض التأخير كنت مريضة +دراسة ...
استمعوا إلى أغنية should've said it لا Camila Cabello على مود أحداث البارت

ويلااا

Let's go

🌺💖🌺

***هيونا***

استمريت في انتظاره لوقت طويل كذلك لقد اتصلت كتيرا به ! على مايبدو أنه محتال وقح لكن إذا ما قارنا بين هاتفينا فهاتفه يبدو باهض الثمن ومن أخر صيحات الهواتف ..

عكس هاتفي فهو من ماركة قديمة
فما النفع إن احتفظ به بحوزته ولم تكن في نواياه إعادته لي ..

حسناً الوقت تأخر وعلى مايبدو هو لن يأتي سوف أعود أدراجي ..

استدرت مبتعدة عن المكان الذي كان يعمه الهدوء والسكون مافتىء حتى كُسر سكونه تلك السيارة التي يقودها صاحبها بسرعة جنونية ..
مرت بجانبي سريعاً لأتساءل
تشه ترى من هذا المتهور أو المتهورة الذي يقودها بهذا الشكل
لم أُعر للأمر أكتر من اهميته لذلك سارعت بدوري للعودة لدياري ..

***تايهيونغ ***

ها قد وصلت للمكان الذي اتفقت فيه معها أو التي هي فرضت لقاءنا فيه لقد زاد من تأخري عبء العثور عليه سريعاً..

حسناً نزلت من السيارة وأنا أبحث بعيناي في كل الأرجاء عن فتاة تقبع بإحدى زوايا هذا المكان الشبه مظلم ،..

المكان فراغ حقاً ويهب سكون مخيف فيه فلا شيء هنا غير الصمت وصقيع البرد القارس مع نسماته التي لامست بخفة أنفي الظاهر فقط من وجهي المغطى تقريباً بالكامل ..

لقد بحث كتيرا عنها علني أجدها إلى أن تأكدت من أنها قد رحلت بالفعل لربما تأخرت عنها كتيرا
أأه بل تأخرتَ أكتر من اللازم تاي ..

صعدت سيارتي قصد العودة ثم قدتها بسرعة مجدداً في اتجاهي إلى حيث المنزل فأنا تعب أود فقط النوم وسوف أتصل بها غذا صباحاً واعتذر..

عدت للمنزل ثم أخدت حماماً خفيفاً وبعدها تناولت وجبة عشائي ثم دهبت لفراشي بعد أن ارتديت ثياب نومي لأحظى بنومة طويلة تزيل عني تعب هذا اليوم المرهق ...

أغمضت عيناي ثم تذكرت لبرهة الفتاة والموقف السيء الذي وضعت نفسي اليوم أمامها عيب عليك تاي لا بد أنها انتظرتني مطولاً لذلك ارتأيت مهاتفتها الآن قبل الصباح للإعتذار رغم أن الوقت تأخر..

الأيدول المتخفي !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن