مااذاا ؟
لما واللعنة هذه الغبية عادت من جديد حيت اقتربت من فتح هذا الباب العاهر ،أسمع خطواتها وهي تصعد الدرج ،استدرت بسرعة وقلق شديد من أن يكشف أمري ،..أعدت المفتاح من حيت أخدته ورجعت إلى الغرفة المقابلة لتلك ،اختبأت وراء الباب فإذا بي أسمعها تحدث أحداً عبر الهاتف، بينما تفتح باب الغرفة وتدخل بعض المناشف النظيفة أعتقد أنها قد نست إحضارها في المرة السابقة ..
لم أعر لها أي اهتمام بإعتقادي أنها خادمة غبية تملك حبيب أخرق مثلها ويتحدثان ،لكن ما لفت كل مسامعي هو قولها " إذا سيعود السيد كيم يوم الأربعاء هذا الأسبوع"
..من هو هذا ؟، هل هو صاحب المنزل ،امم إذا سيعود قبل انتهاء الشهر بأيام ،لابد وأن ماريا تلك هي أيضاً ستعود قريباً لعلمها بعودته ،...
اشتعلت نيران الرغبة بأضعاف الآن في أن لا اتزحزح مكاناً إلا واكتشفت سر الغرفة اليوم قبل أن يتم ترحيلي في هذان اليومان القادمان ..
انتظرتها حتى أغلقت الباب مجدداً ، وعاودت وضع المفتاح في نفس المكان السابق، وتأكدت من رحيلها تماماً هذه المرة ،ثم خرجت أكرر ماقمت به سلفاً ،اخدت المفتاح ، تقدمت سريعاً نحو الباب وضعته وسط فوهت المقبض ثم أدرتها وفتحت الباب على مصرعيه..!!
~~~~~~~~~~~~
ركضت مسرعاً نحو مصدر الصوت وكلي خوف وقلق على إخوتي أن يكون قد أصابهم مكروه ،كلما اقتربت اتضح لي صاحب الصوت المتألم ،استدرت بسرعة أستكشف الأمر فإذا به جونكوك !
وقفت متصمرا لوهلة من صدمتي ، هو ملقى أرضاً ويبدو أنه سقط من إحدى الصخور وإلتوت كاحله ، الدماء في كل مناطق جسمه نتيجة الخدوش اثر قوة السقطة التي سقطها ، حتى وجهه قد نال نصيبه من الجروح الطفيفة ، ..
يصرخ جيمين بكل قوة في وجهه بينما يحمله بين ذراعيه بأن يستيقط ،فهو قد أغمي عليه ..
استوعبت الأمر في لحظته ونفضت عني هول الصدمة ،رفيقي وأخي يجلس مغماً عليه بينما تبدو عليه معالم الألم ،..
اتجهت بسرعت نحوهما ومن دون تفكير قمت بحمله فوق ضهري بمساعدة من جيمين ، أسرعنا خطانا من الإتجاه حيت أتينا نحو القارب ،صعدناه، وقد جدفنا بأقصى قوتنا للوصول سريعاً حيت الرفاق لإسعافه على وجه السرعة ، ..
كانت جيمين تغرورق عيناه بالدموع كلما أراه ينظر إلى جونكوك ،لكنه كان يعافر ويدعي القوة إثر هذا الموقف ، ..
وصلنا الضفة الأخرى حيت الأعضاء حملناه باتجاههم ، يبدو أنهم يحضون بقيلولة ،بينما نامجون هيونغ يقرأ في تركيز كتابه رأنا من بعيد فهرول الينا مصدوماً بينما يصرخ ، ماذا هناك ما الخطب ؟ ماذا وقع لجونكوك ؟ استيقظ الجميع في فزع بعدما سمعو صراخ نامجون وجيمين الذي ينده الجميع بالقدوم للمساعدة ،...
أنت تقرأ
الأيدول المتخفي !
Romance✨ماذا إن لاقتكِ الصدفة بأيدول مشهور وغني ويعد الأوسم على الإطلاق في زمانه ! ..بينما أنتِ لا تعلمين حتى هويته أو من يكون لأنه شخص غامض متخفي !!..✨ تنويه ✨ : ✓الرواية مو مثل روايات اسمك الغبية والمستفزة !... ✓هي من وحي الخيال وكما لو أنها قصة مسلس...