انتظار

121 9 3
                                    

هاي من جديد أتمنى من كل قلبي تكونو بألف خير وصحة ومايكون يومكم مر سيئ أو اشي زعلكم الأنو حقيقة ولا شيء يستحق أن يستمر الحزن عليه أو الغضب لأزيد من يوم هذه قاعدتي بالحياة ويلااا..

Let's go

🌺💖🌺

***عند تايهيونغ***

وصلت إلى موقع المقابلة أخيرا المكان يبدو صاخباً فقد تجمع أمام المقر الصحافة بكاميراتهم ناهيك عن المعجبين الذي قد اجتمعوا بالفعل في كل الزوايا و لولا الحراس لما انقضوا علي ،..لا أسمع الآن سوى الصراخ والمزيد منه مع الكثير من الهتافات بإسمي بعد أن نزلت من سيارتي في اتجاهي إلى حيث يجتمع الأعضاء داخلاً ..

فقد كنت آخرهم من يحضر وحقا حقا أعلم بأني قد تأخرت عنهم أكتر من اللازم لذلك فأنا أدعوا الرب الآن ألا تنهال علي ضربات جيمين وجونكوك العنيفة وحديث نامجون المستمر ونصائحه حول كيف يجب علي أن أكون أكتر مسوؤلية وانظباط..

لقد حفظت كل تلك النصائح عن ظهر قلب بَيد أني لا أطبقها دائما أو غالباً .. إلا أنني مابيدي حيلة فأنا أعشق نوم الصباح لوقت متأخر ، ..لا بد وأنه لن يفهمني سوى شوقا هيونغ الذي حقا لا يبدي أي ردة فعل حين أقوم بالقدوم كعادتي متأخرا فهو يتفهم شعور أن تغط في نوم عميق لذلك يكتفي بإرسال ابتسامات ساخرة لي ولربما مشجعة هه ...

ها قد وصلت حيث الغرفة التي يجتمع فيها إخوتي الستة للتجهز قبل الخروج للمقابلة والكاميرات ..

كنت أتوقع أي ردات فعل لذلك وفور دخولي وتحيتي للجميع انقض على ياقتي دلك القزم الصغير جيميني وهو يخبرني كم أنني وقح ووغد لجعلهم يتأخرون بسببي لكل هذا الوقت ...

جيمين: أيهاا الدب الحقير ألا يكفيك نوماً كل ذلك الوقت ، إلى متى سوف نستمر في انتظارك دوماً😒 ( وهو يضرب رأسه بخفة بعد أن سحب يداه من ياقته) ..

تايهيونغ: أي رأسي ..هه جيمينشي اللطيف الشرس على رسلك لقد أتيت ها أنا ذا ..

(ابتعد عنه ثم قام بالانحناء للجميع كردة فعل لتعبير عن الأسف)

تايهيونغ: آسف يارفاق أنا حقا اعتذر لكم جميعاً عن هذا التصرف الخارج عن سيطرتي .. أنا..لقد ..لقد (بتلعتم وهو يحاول تذكر واختلاق كذبة وعذر ) ..

أأأ أنا نعم بسبب السيدة ماريا لم تعد لي الفطور باكراً أاه لذلك لقد كنت بحاجة لملىء معدتي يارفاق أتريدون أن أصبح هزيلاً وذا بشرة شاحبة 🥺( وهو يصنع بوجهه حركات اللطف ليتعاطفوا معه ويصدقوه) ..

الأيدول المتخفي !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن