بارت جديد من الرواية استمتعو أصدقائي...
الأمور ساءت بسرعة و كثيرا بالنسبة للأخوين و كأن لعنة ألقيت عليهما فجأة...
من جهة جون المحاصر من قبل خطيبته المنحرفة و خاطفه و رئيس عمله الأكثر انحرافا...
و من جهة أخرى إيان التائه في مدرسة الأثرياء و زعيمهم مارك...
غسل جون وجهه و هو يشعر بالإرهاق بعد أن راجع عقد العبودية الذي وقعه بسعادة و بكل جهل...
ما الحل الآن...؟ الآن هو لا يمكنه أن يترك إيمي التي تبدو حاليا كالدفاع الوحيد له ضد إدوارد تورين المتوحش... لكنه لا يريد أن يبقى معها أيضا...
و هو أيضا لا يمكنه ترك الشركة بينما هو مقيد بهذا العقد الذي كان يبدو رائعا حينها كالسم المحلى بالعسل...
رفع هاتفه بعد تردد و اتصل : ( كيف حالك...؟ امممم فلنتحدث على العشاء... )
في مكان آخر:
( هل تحب الحلوى؟ ماذا عن اللحم؟ عصير البرتقال أو العنب؟ )
تأفف إيان من الرجل الذي يطارده طوال اليوم و هتف : ( سأحضر طعامي بنفسي من الكافتيريا لا تهتم من فضلك... )
قال مارك بإهتمام: ( طعام الكافتيريا ممل جدا دعنا نطلب خدمة التوصيل من المطعم... أنا مهتم جدا بما يفضله زوجي المستقبلي... )
هتف إيان و قد كاد يفقد عقله من تحرشات مارك التي لا تنتهي : ( أنا لست زوجك... اذهب و اهتم بشخص آخر... لا تضيع وقتك معي... )
نظر إلى الطعام الفاخر الذي تقدمه الكافتيريا و الذي وصفه مارك بالممل و هز رأسه واثقا أنه لا ينتمي إلى هذا المكان و لا يجب أن يكون بين هؤلاء الأشخاص...
أخذ طعامه و هرب إلى غرفة المعلمين مرة أخرى فهذا هو المكان الوحيد الآمن في هذه المدرسة المجنونة فحسب ما قيل أمامه من الطلاب أن مارك يخاف جدا من أخوته الذين يستمعون بإصغاء إلى إدارة المدرسة...
إدوارد تورين و مارك تورين يتيمان خسرا والديهما في حادث سيارة فإستولى عمهما على ورثهما و رماهما بملجئ الأيتام هناك تعرفا على سيدريك كاسيدي و ماتياس ألكسس و لوسيان رومل أولاد فقدو عائلاتهم في نفس الحادث الضخم...
الظروف المتشابهة قربت بين الشبان المختلفين ليصبحو أشبه بالأخوة ليكبرو و يستعيدو الإرث بالقوة من العم الذي يقال بأنهم السبب في إختفائه أيضا و لينشؤو امبراطورية صناعية تجارية تختبئ خلفها المافيا و تسيطر على البلاد بأكملها...
هؤلاء الأربع رجال أصبحو مصدر رعب للبلاد بأكملها و لا أحد يجرؤ على رفضهم بكلمة...
الشائعات التي سمعها إيان كانت مرعبة و خصوصا عن مارك و شهوته القاتلة و اغتصابه لأي شخص يعجبه...
أنت تقرأ
The Cage Of Marriage
Randomقصة حب عنيفة بين شخصين أحدهما رجل أعمال قاسي لا يرحم و الآخر شاب مستقيم بسيط رائع الجمال و رقيق الطبع فهل سيستطيع مقاومة رغبة الوحش ادوارد تورين ؟ الرواية ياوي اغتصاب عنيف يعني شباب مع بعض فالما بيحب لا يتابع