يسعد مساكم يا حلوين
طبعا الأنواع الجنسية اللي ذكرتها ببارت sex fetish كانت مجرد عينة مقبولة من الميولات الجنسية و فيه غيرها كتيييييييير من الميولات اللي منها مقرفة و اللي منها مؤذية أو أمراض نفسية حقيقية و لذلك لم أذكرها
Thanks for your support!
بنات عنجد استعجابي الشديد لما بيجيني حدا عالخاص و بيقلي بحبك و استمري بس ما بعلق و لا بتفاعل يعني ليش عنجد
التعليق شو رح يأثر طيب قولو رأيكم عالأقل عنجد شي غريب
عكل حال كل ما كان التفاعل أكتر كترو البارتات و سرع التنزيل و انتو أحرار
Love you
لقد مر شهر منذ الحادثة التي حدثت مع جون في ذلك القفر الخالي و لقائه بإدوارد تورين...
لا شيء يذكره به الآن سوى إيمي و انحرافها البغيض...
لقد تشاجرا البارحة عندما حاولت جعله يثمل مجددا لتمارس عليه انحرافها...
ألبسته قميص نوم وردي مزخرف بالريش و وضعت له أحمر الشفاه ثم أخذت تلعب بأصابعها في مؤخرته و على أصابعها نوع من المزلق...
نظر جون إلى العلبة التي على الطاولة جانب السرير و قرأ بوضوح ( مرهم لتوسيع فتحة المؤخرة لتسهيل دخول القضيب... )
لكن ذلك لم يجهزه لحركتها التالية...
اتسعت عيناه بذهول عندما رأى القضيب الضخم الذي دست نصفه في مهبلها ثم اقتربت لترفع ساقيه...
انتفض جالسا عندما لمس القضيب الصناعي فخذيه و هتف : ( ما هذا...؟ ماذا تفعلين...؟ )
قالت إيمي منزعجة : ( شيء ممتع... ستحبه صدقني... )
هز جون رأسه ليبعد آثار الثمالة و هتف : ( ما هذا الهراء...؟ تريدين مضاجعة مؤخرتي بهذا الشيء و تقولين ممتع...؟ )
قالت إيمي بغضب : ( علاقتنا مملة جدا و تحتاج الى التجديد... نحن خطيبان من سيعرف أو يهتم بمن يضاجع الآخر...؟ )
شجارهما استمر طويلا و مع تمسك كل طرف برأيه خرجت إيمي غاضبة و طلبت منه ألا يتصل بها حتى يوافق على ما تريده منه....
هو لا يريد الاتصال بها في الواقع و قد بدأت تتجاذبه الشكوك حول علاقتهما برمتها....
تنهد جون و هو يتذكر كل هذا و هو يجلس إلى مكتبه في الشركة...
هو ليس لديه عمل آخر على أي حال فهو لا يفعل شيء سوى نسخ الأوراق منذ دخوله إلى الشركة و مع ذلك ما زالت الأموال تتزايد في حسابه كأنه مالك الشركة نفسه....
هو يشعر تقريبا أنه يسرق الشركة فهو يحصل على الكثير من الأموال لأجل لا شيء....
( سيد مولر...!؟ هل يمكنك توزيع مصنفات العقود على الطاولة في غرفة الاجتماعات الرابعة... )
أنت تقرأ
The Cage Of Marriage
Acakقصة حب عنيفة بين شخصين أحدهما رجل أعمال قاسي لا يرحم و الآخر شاب مستقيم بسيط رائع الجمال و رقيق الطبع فهل سيستطيع مقاومة رغبة الوحش ادوارد تورين ؟ الرواية ياوي اغتصاب عنيف يعني شباب مع بعض فالما بيحب لا يتابع