الحفرة 20

6.6K 172 140
                                    

اهتزت السلاسل بصوت موسيقي رنان بينما ارتفع أنين الألم الحزين في أرجاء الغرفة السوداء الواسعة...

كان الشاب الصغير الشاحب يستلقي عاريا على ظهره بعجز و ذراعاه مرفوعتين فوق رأسه مقيدتين بالسلاسل بينما رفعت ساقاه على كتفين قويتين و غاص قضيب ضخم في مؤخرته يضاجعه بقسوة...

لقد مر شهر منذ أن اغتصبه هذا الرجل و أجبره على المجيء إلى هذا القصر و حبسه في غرفة نومه...

كان الأنين المتألم يتلون بألوان المتعة بينما كان العقل مشوشا و القلب غارق في الألم....

(    متى ستتركوننا نذهب أنا و أخي...!؟     )

قالها بقلب مكسور و هو يضم المأزر الحريري على جسده بعد أن سمح له مغتصبه أخيرا بالاستحمام و ارتداء شيء ما....

تحسس كدمات السلاسل على معصميه و تنهد قائلا :

(    لقد حصلت على ما كنت تريده يجب أن تسمح لنا بالذهاب الآن... إلى متى تنوون إبقاءنا كسجناء....    )

رفع إدوارد رأسه عن أوراق العمل التي كان يتفحصها ليتأمل جون الجاثي على الفراش بوجه ساهم حزين وجده إدوارد مغريا جدا فقال :

(    السبب أنك ما زلت محبوسا هنا هو هذه العقلية المتعنتة التي لديك....

هل تظن أنني بذلت كل ذلك الجهد لإحضارك إلى هنا حتى يكون وجودك مؤقتا....!؟     )

هتف جون بيأس : (    ما الذي تريده إذن....!؟ هل سأبقى دميتك الجنسية إلى الأبد....!؟     )

نهض إدوارد من مكانه و أمسك بذقن جون بإصبعيه و رفع الوجه الجميل الشاحب ليتأمله للحظات ثم انحنى ليقبل الشفتين اللذيذتين بلطف قبل أن يقول :

(     أنت من تضع نفسك بمكانة الدمية الجنسية و تحدد أن ما بيننا هو الجنس فقط بينما أنا كنت واضح تماما و منذ البداية حول مكانتك كزوج لي....

لماذا لا تستمتع بمميزات مكانتك الجديدة و تنسى تعنتك القديم....!؟     )

دمعت عينا جون و هو يشعر بالضياع أكثر و أكثر و قد انقلبت حياته بأكملها بطريقة لم تخطر له على بال من قبل ليتغير جسده و يصبح مستقبله غامض المعالم....

في مكان آخر:

(     حبيبي كل هذا إنه لذيذ....     )

ابتسم مارك و فتح فمه بوسع ليتلقى لقمة لذيذة من يد زوجه الذي يمنحه الدلال و الحب بسخاء....

ابتسامة إيان اللطيفة لم تصل إلى عينيه بينما كان يضع الطعام بفم مارك و يهز رأسه بطريقة لطيفة بينما يسأل :  (    هل تحبني حقا يا مارك....!؟ قل لي مجددا من أكثر شخص تحبه في الوجود...!!    )

احتضن مارك إيان بين ذراعيه ليقول بسعادة:

(    أنت حبيبي الوحيد يا إيان... أكثر شخص أحبه في هذا العالم...    )

The Cage Of Marriageحيث تعيش القصص. اكتشف الآن