Chapter 3

5.4K 180 21
                                    

اتمنى تستمتعون 🥀

الشي الوحيد الذي يصدح في غرفه الطعام هيأ صوت اصتدام ملاعق على الاطباق جميع افراد ال بيرتو متواجدين من اكبرهم ألي اصغرهم.

توقف كونوليل عن تناول طعامه وذالك يكون اشارة على توقف الجميع والاستماع الي مايقوله توقف الجميع عن تناول الطعام بعد ان وضعو الملاعق بجانب الصحون ينظرون نحوه.

كونوليل ريسيس ببروده: سيكون هناك حفل في منتجع ماريكو جميعكم على علم مالذي سيحدث لا أريد اي خطا.

يقف مبتعد عن طاوله الطعام جاعل الجميع يلتقطون أنفاسهم من الرعب يتبادلون الأنظار بينهم وقف دايمون .

دايمون بهدوء:هيا بنا دعونا نتجهز ل المهمه حتى لايكون هناك إي خطآ

حين اذن في ذالك المنزل الذي امتلى بصوت صراخ كل من أوركيدا و دانيل الذان يتشاجر منذو الصباح الباكر بسبب قطعه دجاج.

يحاول والدهم إبعادهم عن بعضهم البعض لكن لم يستطيع قرر تركهم والذهاب خارج المنزل لمقابلة احد اصدقائه بعد العديد من الوقت وشد الشعر بين أوركيدا و دانيل.

أوركيدا تنهدت بتعب :يجب ان نحل الآمر وديًا بيننا
دانيل بالم:نعم وديًا .

توقفت أوركيدا عن تناول طعامه وقررت سؤال دانيل
أوركيدا بجديه:آين كنت ليله البارحه ؟

توقف عن تناول طعامه ونظر نحو شقيقته لايريد ان يظهر توتره يحاول السيطره على نبره صوته أثناء حديثه والعبث با الطعام.

دانيل بقليل من التوتر: في الٌمنزل آين سأكون  مثلًا
ترجع رأسها بهدوء قائِلة :دانيل باركر إياك والكذب علي لم تكن في المنزل لقد عدت بأكرً إلي المنزل ولم أجد سيارتي في الكراج .

قرر أخيرآ ان يعترف بخطئه حتى لاتغضب اكثر فا غضب أوركيدا مرعب جدًا دانيل بتوتر: في الحقيقه أردت التفاخر قليلًا بسيارتك إمام أصدقائي.

     ✔️  كولونيل/Colonel  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن